صبري فواز: كلنا على باب الكريم وكلنا عشمانين في محبة ربنا فقط

تصدر الفنان صبري فواز الترند بتصريحاته عن حياته الشخصية والفنية، والأوضاع الاجتماعية في مصر خلال السنوات الماضية، والجارية، مشيرًا إلى أن أهم درس تعلمه في الحياة هو أن رزق البشر في يد الله فقط لا أحد قادر أن يتحكم في رزقك مهما كان منصبه، قائلاً: “كلنا على باب الكريم وكلنا عشمانين في محبة ربنا فقط”.

الفنان صبري فواز

صبري فواز: أحرص على الاختلاط بالناس لأنهم أهلي وناسي

وأضاف الفنان صبري فواز، في  لقائه مع الكاتب الصحفي والإعلامي أحمد الطاهري، مقدم برنامج “60 دقيقة”، المذاع على قناة “اكسترا نيوز”، أنه يحرص على الاختلاط بالناس لأنه يرى فيهم  أهله وناسه وسر نجاحه على الشاشة.

وتحدث عن الأوضاع الاجتماعية والسياسية والاقتصادية التي مرت على الشعب المصري، قائلاً: “المصريون مروا بظروف لو حدثت لأي شعب غيره لانتهى”.

صبري فواز: التعامل مع الفن على أنه مهنة سهلة بيستفزني

وعن أقل أجر حصل عليه السنوات الماضية، علق: “اشتغلت بسدس أجرى بعد 2011 وكانت لحظة وعدت والدنيا شبرقت بعدها وجالي أعمال فنية كتيرة”.

عبر عن استيائه ممن يقل من مهنة الفن مرددًا: “التعامل مع الفن على أنه مهنة سهلة أكثر ما يستفزني أي حد بيقول الفن مهنة سهلة أنا بطلب منه ينزل معانا يوم اللوكيشن لأي فيلم أو مسلسل ويشوف بنفسه الوضع معانا.. كل مهنة ولها عيوبها ومميزاتها مينفعش نقلل من أي مهنة على حساب أخرى على الإطلاق”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد