مشاركة أرباح جوجل أدسنس

خدمة مشاركة أرباح أدسنس هي وسيلة توفرها إدارة الموقع ليتمكن صاحب محتوى الموضوع (الكاتب الأصلي للمقال) من تحقيق نسبة محددة من الربح المادي عبر إعلانات جوجل أدسنس المتواجدة داخل موضوعه على الموقع، وفي المواقع العربية تختلف نسبة مشاركة أرباح جوجل AdSense من موقع لآخر، كما تختلف منظومة تطبيقها من موقع لآخر، ولكن في كل الأحوال يتم وضع معرف حساب أدسنس (Pub-ID) الخاص بالكاتب في ملفه الشخصي بالموقع، وعليه يتم احتساب هذه الأرباح.

مشاركة أرباح ادسنس بشكل رسمي من داخل منصة جوجل ادسنس

موقع نجوم مصرية هو أول موقع عربي لمشاركة الأرباح بشكل عام وكذلك هو أول موقع عربي والوحيد حتى الآن الذي يقدم خدمة مشاركة أرباح أدسنس بشكل رسمي، وذلك باستخدام أي نوع من الحسابات سواء حساب عادي أو مستضاف، حيث أعتمد AdSense موقع نجوم مصرية كموقع مشاركة أرباح رسمياً في سبتمبر ٢٠١٩، وتقوم شركة جوجل نفسها بشكل مباشر بمقاسمة الربح بنسبة ٨٠٪ لكاتب المقال و٢٠٪ لإدارة موقع نجوم مصرية، كما هو موضح بالصورة.

ويعمل الموقع منذ عام ٢٠٠٩ بنظام مشاركة الأرباح بنسبة ٨٠٪ لصاحب الموضوع، ذلك انطلاقاً من مبدأ أن أولى الناس بالربح من الموقع هم كتاب الموقع وأصحاب المحتوى الذي بداخله.

الفارق بين مشاركة الأرباح عبر نظام جوجل الحصري في نجوم مصرية، والمواقع الأخرى

    • أي موقع آخر يتبع نظام تبديل الوحدات الإعلانية بحيث يظهر الإعلان بنسب معينة للمستخدم وباقي النسبة للإدارة، ولهذا قد يسبب تخزين الصفحات (الكاش) على بعض المواقع في عدم تحقيق العدالة أو التقسيم المثالي للأرباح حيث من الممكن نظرياً أن يستمر إعلان الإدارة أو إعلان العضو بالظهور لعدد أكبر من الزوار من النسبة المقررة، بينما في نجوم مصرية، يقوم AdSense نفسه بمقاسمة الأرباح بنسبة ٨٠٪ لصاحب الموضوع و٢٠٪ لإدارة موقع نجوم مصرية وذلك يحقق أفضل عدالة وأكثر الطرق فاعلية وثباتاً في مشاركة أرباح أدسنس.
    • يمكن استخدام حسابات جوجل AdSense المستضافة في نجوم مصرية فقط.
    • يمكنك فتح حسابك الخاص في جوجل AdSense بعد كتابة عدد من المواضيع في نجوم مصرية.

كيف تبدأ بالربح بنظام مشاركة الأرباح

١- قم بقراءة شروط جوجل AdSense جيداً.
٢- قم بقراءة شروط موقع نجوم مصرية جيداً.
٣- قم بمراسلة مدير الموقع: Abdelrahman Ellithy عبر إرسال رسالة خاصة على المسنجر (فيس بوك) تحتوي على صورة من بطاقة تحقيق الشخصية وبريدك الإلكتروني والإسم ثنائي. ملحوظة مهمة: العضويات المتاحة لغير الصحفيين هي عضويات مساهم حيث تخضع المواضيع للمراقبة حتى تتأكد الإدارة أن الكاتب أصبح أهلاً للنشر المباشر.

هل يمكن فتح حساب أدسنس AdSense جديد باستخدام مواضيعك في نجوم مصرية؟

نعم ممكن، ولكن هذا متوافر فقط للكتاب المحترفين، مع تواجد خبرة سابقة بالعمل الصحفي الإلكتروني أو الورقي.

هل يمكن استخدام حساب أدسنس مستضاف على نجوم مصرية؟

نعم يمكن ذلك، بدءً من سبتمبر ٢٠١٩.

ماذا يميز موقع نجوم مصرية عن مواقع مشاركة أرباح AdSense الأخرى؟

١- موقع نجوم مصرية هو الأول عربياً والوحيد حتى الآن الذي يقدم خدمة مشاركة الأرباح مباشرة عبر منصة جوجل أدسنس AdSense وذلك باعتماد رسمي لأول مرة في الوطن العربي.
٢- موقع نجوم مصرية هو موقع معتمد في أخبار جوجل.
٣- صفحة فيس بوك موثقة بالعلامة الزرقاء ما شاء الله ولا قوة إلا بالله ولله الحمد، وكذلك حساب تويتر أيضاً بفضل الله تعالى موثق بالعلامة الزرقاء، وكذلك حساب انستجرام موثق بفضل الله.
٤- نقدم الخدمة منذ عام ٢٠٠٩ بنجاح ولله الحمد.
٥- الموقع مسجل بالمجلس الأعلى للإعلام المصري.
٦- الموقع تابع لشركة نجوم مصرية لإدارة المحتوى الإلكتروني وتطوير تطبيقات الويب ومقرها الجيزة (الاتصال بنا)، المشهرة والمسجلة بسجل تجاري مصري.
٧- أول موقع عربي يقدم خدمة مشاركة الأرباح بشكل عام.
٨- أصبح العمل في الموقع في الفترة الحالية بمثابة شهادة خبرة للعمل بشكل عام مستقبلاً في مجال صناعة المحتوى الإلكتروني.
٩- يمكن العمل بحساب أدسنس مستضاف.
١٠- يمكن فتح حساب أدسنس من البداية باستخدام مواضيعك في نجوم مصرية.

للتواصل وأي استفسار:

المرجو مراسلة مدير الموقع مباشرة: Abdelrahman Ellithy

والله الموفق والمستعان،