كيفية الربح من يوتيوب وتيك توك TikTok ويوتيوب Shorts وفيديوهات فيس بوك باستخدام نظام مشاركة أرباح أدسنس على نجوم مصرية

هل لديك مشاهدات عالية على اليوتيوب أو يوتيوب shorts؟ هل تعلم أن أول تعليق على فيديوهاتك هو مكان متميز يمكنك تحقيق دخل منه بالإضافة لدخل الفيديوهات نفسها؟ موقع نجوم مصرية يوفر لك عزيزي اليوتيوبر قناة إضافية لتحقيق الدخل، التفاصيل تجدها هنا في هذا الموضوع.

كيفية الربح من يوتيوب وتيك توك TikTok ويوتيوب Shorts وفيديوهات فيس بوك باستخدام نظام مشاركة أرباح أدسنس على نجوم مصرية 1 15/2/2022 - 2:35 ص

ما هو نجوم مصرية ومتى بدأ وما هي فكرة مشاركة الأرباح؟

نجوم مصرية هو بوابة ويب إخبارية مصرية خدمية مسجلة بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، وتدار عبر شركة نجوم مصرية لإدارة محتوى الويب والتطبيقات ومقرها فيصل – الجيزة، موقع نجوم مصرية انطلق عام ٢٠٠٩ وتم تفعيل خدمة مشاركة الأرباح فيه ليكون أول موقع عربي يقدم هذه الخدمة، ومنذ ٢٠١٩ حتى هذه اللحظة يتميز نجوم مصرية بكونه الموقع الوحيد عربياً المدعوم عبر جوجل ادسنس لمشاركة الأرباح، حيث يقوم ادسنس نفسه بتقسيم الأرباح بنسبة ٨٠٪ لصاحب الموضوع و ٢٠٪ لإدارة الموقع.

ما هو ادسنس وكيف أقوم بفتح حساب؟

أدسنس هو منصة جوجل لتحقيق الدخل للناشرين، في حين ادوورد هو منصة المعلنين، فادسنس هو وسيلة اصحاب المحتوى لتحقيق دخل من محتواهم.

هل يمكن فتح حساب ادسنس عبر الكتابة في نجوم مصرية؟

نعم يمكن ذلك، لكن يجب إما ان تكون صحفياً أو يوتيوبر لكي يتم عمل عضوية بدون حساب ادسنس، حيث تبدأ بكتابة عدد قليل من المقالات في حدود 5 مقالات لعمل ترافيك على دومين الموقع، وبعدها قم بالتقديم على حساب جديد في ادسنس باستخدام دومين نجوم نفسه ngmisr.com.

كيف استفيد من هذه الخدمة كيوتيوبر؟

اذا كانت فيديوهاتك تحقق ملايين المشاهدات فإن أول تعليق هو بمثابة مصدر دخل اضافي لك، يمكنك البدء بعمل مواضيع في موقع نجوم مصرية (أو من الممكن أن نقوم بعملها لك) ثم وضع رابط هذه المواضيع في أول تعليق على فيديوهاتك وتثبيته ليظل دائماً أول تعليق، يرجي العلم أن أفضل نتائج باستخدام هذه الطريقة تتحقق عند عمل موضوع متعلق بالفيديو مع استخدام يوتيوب shorts كمنصة لعرض الفيديو، مع وضع الرابط المختصر في أول تعليق وتثبيته.

ملحوظة: يمكنك عمل موضوع واحد عام في نجوم مصرية، وتثبيت رابط هذا الموضوع المختصر في أول تعليق على كل الفيديوهات الخاصة بك، بالتالي تحصل على أفضل ربح بأقل مجهود.

كيف استفيد من هذه الخدمة كتيك توكر TikTok؟

التيك توك لا يسمح حتى هذه اللحظة بوضع روابط في أول تعليق مثل اليوتيوب، لذا فالحل هو عمل موضوع واحد فقط في نجوم مصرية، ثم أضف معرف حساب ادسنس الخاص بك في الملف الشخصي في “نجوم مصرية”، ثم ضع الرابط المختصر الخاص بموضوعك في البروفايل (الملف الشخصي) الخاص بك في تيك توك.

كيف استفيد من هذه الخدمة كصانع محتوى فيديو على فيس بوك أو أي منصة فيديوهات أخرى؟

ببساطه قم بعمل موضوع واحد في نجوم مصرية، وأضف معرف حساب ادسنس الخاص بك في الملف الشخصي في “نجوم مصرية”، ثم ضع رابط هذا الموضوع المختصر في وصف الفيديوهات الخاصة بك.

ماذا لو أنك تريد الاشتراك ولكن لا تجيد الكتابة باللغة العربية؟

    يوفر نجوم مصرية لأصحاب القنوات ذات المشاهدات العالية فريق لكتابة المواضيع بلغة عربية سليمة، حيث سيكون مطلوب منك فقط وضع الروابط المختصرة التي سوف يتم تزويدك بها، في أول تعليق على الفيديوهات الخاصة بك.

ماذا يقدم لك نجوم مصرية من مميزات؟

  • يتيح موقع نجوم مصرية كتابة مواضيع لك في حال كان لديك قنوات نشطه على يوتيوب، أي أنه سوف يتم توفير المواضيع نفسها في حال كنت لا تجيد كتابة المواضيع.
  • كيوتيوبر يمكنك التقديم على فتح حساب ادسنس باستخدام مواضيعك في موقع نجوم مصرية.
  • يمكنك استغلال ترافيك نجوم مصرية لتحقيق مزيد من المشاهدات للفيديو الخاص بك وبالتالي ظهور أفضل للفيديو نفسه في المنصات وذلك عبر تضمين الفيديو في المواضيع (منفعه متبادلة).
  • بكل تأكيد هذا بالإضافة لتحقيق ٨٠٪ من أرباح الزيارات على مواضيعك في موقع نجوم مصرية.

كيف أبدأ؟

حيث أن نظام مشاركة الأرباح في نجوم هو نظام دعوة يعني أن الإدارة تقوم بعمل العضويات وليس هناك رابط تسجيل واشتراك، راسل مدير الموقع مباشرة على حساب فيس بوك مع توضيح انك يوتيوبر، مع إرسال عدد من الفيديوهات الخاصة بك أو رابط قناتك: fb.com/allaithy وكذلك اطلب الانضمام لهذا الجروب.

لمزيد من التفاصيل حول نظام مشاركة الأرباح نفسه يمكنك الاطلاع هنا:

فيديو توضيحي:

فيديو شرح طريقة ربط حساب أدسنس الخاص بك بموقع نجوم مصرية:

فيديو شرح طريقة فتح حساب أدسنس باستخدام مواضيعك في نجوم مصرية:


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

3 تعليقات
  1. [email protected] يقول

    عاوزه ابقي تريند

  2. غير معروف يقول

    فلوس كام

  3. غير معروف يقول

    YouTube