وفاة الكاتب الكبير محمود أبوزيد بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ75 عاما

إنتقل إلى رحمة الله تعإلى اليوم الكاتب الكبير “محمود أبو زيد” بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ 75 عام ويعد الراحل من أهم وأفضل المؤلفين في مصر عرفه الجمهور من خلال تقديمه للأعمال الإجتماعية التي تناقش القضايا المختلفة في إطار بسيط وشيق ويخاطب عقول المشاهدين البسطاء قبل المثقفين ونشر نجله ” أحمد محمود أبو زيد” خبر وفاه والده عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” قائلا:”إنا لله وإنا إليه راجعون والدي في ذمة الله. نسألكم الفاتحة”.

وفاة الكاتب الكبير محمود أبوزيد بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز الـ75 عاما

والجدير بالذكر أن الكاتب محمود أبو زيد من مواليد 1941 بمحافظة القاهرة حصل على بكالوريس المعهد العالي للسينما عام 1966 وليسانس آداب قسم علم النفس وفلسفة قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي حازت على حب وإعجاب المشاهدين من أبرزها فيلم “جري الوحوش” مع عملاقة السينما الراحل نور الشريف والراحل محمود عبد العزيز والفنان حسين فهمي وفيلم العار مع نفس الأبطال.

وفيلم الكيف وفيلم البيضة والحجر للراحل أحمد زكي  وفيلم ملوك الشر وفيلم الأحضان الدافئة وفيلم العمة نور وشارك أيضًا في إنتاج الكيف ومن أخر أعماله فيلم بون سوارية للفنانة غادة عبد الرازق وسوف تشييع الجنازة غدًا عقب صلاة الظهر بمسجد “القوات المسلحة” بمدينة نصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد