“مصطفى مجدي” مدرب كمال الأجسام الذي أرسل الدعوات لحضور حفل زفافه، ولكن الناس اجتمعوا لحضور جنازته، والحزن يسيطر عليهم 

سيطرت حالة كبيرة من الحزن على سكان مركز بني مزار الذي يقع في محافظة المنيا في صعيد مصر بعد علمهم بوفاة مدرب كمال الأجسام مصطفى مجدي فجأة قبل أيام قليلة من موعد زفافه.

وكان الكابتن مصطفى مجدي قد أرسل الدعوات لحضور حفل زفافه، والذي كان من المقرر إقامته في يوم الأربعاء الموافق 6 من شهر سبتمبر في إحدى قاعات الزفاف، ولكن وفاته (التي كانت غير متوقعة) قد أصابت الجميع بصدمة كبيرة.

ووفقًا لمصادر، فإن مصطفى كان يعرف بأنه لاعب مميز في رياضة كمال الأجسام وكانت حالته الصحية ممتازة جدا، وكان محبوبا لدى الجميع بسبب شخصيته اللطيفة، وخاصةً بين الشباب في مدينة بني مزار.

وكان معروفا بحفاظه على الصلاة وحبه لفعل الخير وكان معروفا بطيبة قلبه.

وتم نقل جثته إلى مشرحة مستشفى المنيا العام، حيث أُرسلت التعليمات من النيابة العامة لاستدعاء خبراء الطب الشرعي لتحديد ما إذا كان هناك شبهة جنائية في وفاته أم لا. وبعد ذلك تمت مراسم تشييع جنازته في وقت متأخر من عصر يوم السبت بحضور أعداد كبيرة من الأهالي.

وتواصل مباحث مركز بني مزار تحقيقاتها في الواقعة، مع استجواب شهود العيان وأسرة المتوفى. وقد تم فرض طوق أمني حول موقع الحادثة.

وشهدت وسائل التواصل الاجتماعي تداول الكثير من المنشورات التي تنعي وفاة الشاب ( الذي تخرج من كلية الحقوق وعمل في مجال المحاماة) مع تعبير الناس عن حزنهم الكبير لرحيل الكابتن مصطفى مجدي قبل حفل زفافه بأيام قليلة، خاصةً مع تمتعه بشعبية كبيرة في المدينة.

وفاة كابتن مصطفى مجدي- مصدر الصورة: فيس بوك
وفاة كابتن مصطفى مجدي- مصدر الصورة: فيس بوك


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد