وفاة الفنان المصري مصطفى درويش| وأخر ما كتب على صفحته

تعرض الفنان المصري مصطفي درويش إلى توقف مفاجئ في عضلة القلب مما أدى إلى وفاته، حيث أعلن شقيق الفنان مصطفى درويش عن وفاة شقيقه عبر موقع فيسبوك وذكر أن الجنازة تقام بعد صلاة العصر في مسجد الحصري بالسادس من أكتوبر والعزاء بعد صلاة المغرب في مسجد الشرطة بالخمائل في مدينة الشيخ زايد.

الفنان مصطفى درويش رحمة الله عليه

 

كذلك أكدت الفنانة نهال عنبر وهي عضو مجلس إدارة المهن التمثلية على هذا الخبر، حيث أن الخبر صدم الجمهور وكانت هناك حالة من الإنكار؛ وذلك لأن الفنان كان قد نشر العديد من المنشوارات قبل وفاته بقليل.

أخر ما نشر الفنان عبر صفحته الرسمية على فيسبوك

قد نشر الفنان مصطفى درويش على الصفحة الشخصية الخاصة به على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك العديد من المشورات والتي كنت قبل وفاته بوقت قليل ومنها:

أخر منشورات الفنان مصطفى درويش

هو انا بس اللي مابقتش عارف انام

 

يعني احط كمثرى على بروفايلي علشان سنجل طب ينفع يبقي شعاري كمثرايه

يعني ده كلام واصحابي يقولولي يا كمثرايه وابقى فرحان اوي يعني ولا ايه

الجدير بالذكر أن الفنان توفى عن عمر يناهز 43 عام وذلك بعد تعرضه لتوقف في عضلة القلب بشكل مفاجئ دون أي مرض أو إعياء قبلها، لذلك تفاجئ الجمهور ومتابعي الفنان من هذا الخبر وساد الحزن على الجميع وبدأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي في نقل الخبر بحالة من عدم التصديق.

الفنان قدم قدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية وأشهرها مسلسل 100 وش مع الفنانة نيلي كريم وأخر ما قدمه هو مسلسل سره الباتع في موسم رمضان 2023.

خلاف الفنان مصطفى درويش رحمة الله عليه وإبراهيم عيسى

قد حدث خلاف بين الفنان مصطفي درويش والكاتب إبراهيم عيسى حيث أنسحب الفنان من تصوير فيلم الملحد لكاتبه إبراهيم عيسي وذلك بعد إنكار الكاتب لواقعة الإسراء والمعراج، حيث نشر الفنان منشور عبر صفحته الرسمية عبر موقع فيسبوك يعلن فيها عن انسحابه من العمل وقد قدم إعتذار لجميع زملائه في الفيلم، كما وضح أنه لا يقبل أن يكون أداة في الحرب ضد الدين الإسلامي.

 

خلاف الفنان مصطفى درويش مع إبراهيم عيسى

ذلك بعد ظهور الكاتب إبراهيم عيسى في برنامج على قناة القاهرة والناس وإدعاء أن الإسراء والمعراج قصة وهمية من تأليف الشيوخ.

خلاف الفنان مصطفى درويش والكاتب إبراهيم عيسى


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابو حمزه يقول

    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته

    1. أميرة ريان يقول

      اللهم امييين