من هي الفنانة شيرين الطحان؟.. صلاة الجنازة بعد صلاة الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس

رحلت منذ قليل عن دنيانا الفنانة والإعلامية المصرية شيرين الطحان، وذلك بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، وسوف تقام صلاة الجنازة عليها بعد صلاة الجمعة من مسجد فاطمة الشربتلي بالتجمع الخامس.

من هي الفنانة شيرين الطحان؟

واحتجزت الطحان داخل الرعاية المركزة خلال الأيام القليلة الماضية بمستشفى دار الدفاع الجوي، وفي الساعات الأخيرة لها، كانت والدتها قد صرحت عن آخر التطورات لابنتها، وأشارت إلى أن حالتها تزداد سوءا في كل لحظة تمر عليها قائلة “ابنتي بين أيادي الله، وهي مريضة منذ 2016”.

شيرين الطحان في سطور

  • تبلغ شيرين الطحان من العمر 47 عاماً، ودرست وتخرجت من كلية التجارة بجامعة القاهرة، وهي مذيعة وفنانة مصرية من مواليد شهر يونيو 1976، وفي بداية مشوارها كانت مذيعة بقناة النيل للمنوعات عام 2000، بينما بدأت العمل الفني في عام 2006، وكان أول دورها في فيلم ع الهوا.
  • وبعد ذلك تم ترشيحها من المخرج أحمد يسري للقيام بدور سلمى في فيلم 45 يوم عام 2007، وكان هذا الفيلم هو بداية الانطلاقة، حيث شاركت بعد ذلك في العديد من الأفلام والمسلسلات، كان آخرها في المسلسل التلفزيوني رمضان كريم عام 2017.
  • تزوجت الطحان لمدة عام واحد من الكابتن ممدوح فرج وهو مصارع ومقدم برامج عن المصارعة، وكان ذلك بين عامي 2004 و2005.
  • وكان من أبرز أعمالها (رقم مجهول- اسم مؤقت- الركين- السبع وصايا- رمضان كريم- أعز أصحاب- 45 يوم).

وقالت والدة الإعلامية والفنانة المصرية، أن ابنتها كانت قد تعافت من مرضها، ولكنه عاد مجدداً بتأثير أقوى على القلب والرئة، وعانت شيرين من المرض أعوام.

وكانت الطحان تخفي مرضها بالسرطان، إلا أن الأمر قد انكشف في النهاية، وتواجدت شيرين داخل المستشفى ما يقرب من شهر كامل، تدهورت خلاله وظائف جسمها الحيوية حتى تم الإعلان عن وفاتها في النهاية، وسط حزن كبير وعميق من جميع محبيها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد