حالة طقس الثلاثاء 6-2-2024 ودرجات الحرارة المتوقعة في محافظات القاهرة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة غدا الثلاثاء، حيث يسود طقس مائل للدفء في ساعات النهار، على بعض الأماكن والمحافظات مثل القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد وجنوب سيناء، بينما يسود طقس مائل دافئ على جنوب الصعيد، شديد البرودة في ساعات الليل وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

حالة طقس الثلاثاء 6-2 ودرجات الحرارة المتوقعة في محافظات القاهرة

حالة طقس الثلاثاء 6-2 ودرجات الحرارة المتوقعة في محافظات القاهرة

حالة طقس اليوم الثلاثاء

قالت الهيئة أن طقس الغد يشهد شبورة مائية كثيفة في الساعات الأولى من الصباح على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

حيث من المتوقع سقوط أمطار خفيفة على مناطق الساحل الشمالي والشرقي على فترات متقطعة، وتنشط الرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وجنوب البلاد أيضا على فترات متقطعة.

كما أوضحت الهيئة عن تكون صقيع على المزروعات في وسط سيناء وشمال الصعيد ومحافظة الوادي الجديد.
وأوضحت  أنه عند غياب أشعة الشمس ودخول فترات الليل يحدث انخفاضات كبيرة في  درجات الحرارة، وتصل الصغرى إلى 10 درجات على بعض مناطق القاهرة الكبرى والمدن الجديدة تصل إلى 7 درجات، وتظل الأجواء شديدة البرودة ليلا في كافة محافظات الجمهورية.

وشهد طقس أمس  الاثني ارتفاع طفيف وتدريجي في درجات الحرارة على كافة المحافظات المصرية، حيث وصلت درجات الحرارة  إلى 19 درجة خلال فترة النهار والسواحل الشمالية، والمناطق الجنوبية تصل ل 26 درجة.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الثلاثاء

  • القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 12
  • محافظة الإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12
  • مطروح العظمى 19 درجة والصغرى 10
  • سوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 07
  • قنا العظمى 23 درجة والصغرى 06
  • أسوان العظمى 22 درجة والصغرى 09.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد