شاهد برومو مسلسل نيللي كريم “عملة نادرة” ضمن مسلسلات رمضان 2023

مشوار طويل ممتد قطعته الفنانة الرائعة نيللي كريم، تصعد سلم النجاح بثبات وقوة، تنتقل من مرحلة لأخرى لتضيف المزيد من الوهج والنضج والتنوع لمشوارها الفني.

مسلسل عملة نادرة

مسلسل عملة نادرة

على مدى 10 سنوات متتالية، قدمت فيها نيللي كريم أنماطا مختلفة من الشخصيات الموجودة في المجتمع. وناقشت أخطر القضايا بشجاعة منقطعة النظير. بقدر ما أبكت الجمهور في المسلسلات الإنسانية مثل مسلسلات الإدمان، وقضايا المرأة، بقدر ما رسمت البسمة على شفاههم، وأدخلت الفرحة وأطلقت الضحكة على الوجوه في مسلسل “ب100 وش”.

إطلالة جديدة جريئة لنيللي كريم في دور “صعيدية”

مسلسل عملة نادرة

تحد جديد تخوضه النجمة الجميلة الرقيقة نيللي كريم في دورها الجديد في مسلسل رمضان 2023 “عملة نادرة” حيث يقدمها المخرج ماندو العدل في دور “صعيدية” بلهجتهم الجميلة، وطبعهم الحاد، وشخصيتهم القوية. ترى كيف تبدو نيللي كريم في شخصية الصعيدية؟

لا شك لدينا في قدرتها على التحدي، وأنها سوف تضيف من خلال هذا العمل نقطة مضيئة جديدة لمشوارها الفني الغني بالنجاحات العديدة.

أبطال يشاركون في “عملة نادرة”

مسلسل عملة نادرة

بكل الشوق واللهفة ينتظر الجمهور العمل الجديد “عملة نادرة” من إنتاج العدل جروب، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

يشارك في بطولة العمل إلى جانب نيللي كريم كل من  جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

البرومو الرسمي يحصد إشادات الجمهور

مسلسل عملة نادرة

بمجرد طرح البرومو الرسمي لمسلسل ” عملة نادرة” استطاع حصد إعجاب الجمهور، وكان حديث السوشيال ميديا خاصة وهو العمل الوحيد بالتيمة الصعيدية في مسلسلات رمضان 2023. الجميع في انتظار تحدي نيللي كريم الجديد. ترى هل تنجح هذه المرة أيضاـ وتصعد سلمة جديدة في سلم النجاح؟

البكنج محمد منير يغني تتر “عملة نادرة”

مسلسل عملة نادرة

من الأسباب التي ترفع من قدر المسلسل وتضمن له المزيد من فرص النجاح، أن يقوم الكنج محمد منير بغناء تتر المسلسل الذي يعد إضافة قوية له بكل تأكيد. كلمات الأغنية من تأليف الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ومن ألحان المبدع محمد رحيم.

https://www.youtube.com/watch?v=4Z9DSpjGoKc

شاهد أيضا

مسلسل آسر_ياسين “نسيت كلمة السر” في رمضان 2023

مسلسل سوتس بالعربي

مسلسل “المشوار

مسلسل “فاتن أمل حربي

مسلسل “راجعين يا هوى

مسلسل “أحلام سعيدة

مسلسل “بطلوع الروح

مسلسل العاصوف

سنوات الجريش

مسلسل ناطحة سحاب

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد