جمال العدل: مفيش أي خلاف بيني وبين نيللي كريم.. واللي عنده حاجة يطلعها ويورينا

أكد المنتج الفني جمال العدل، أن الأخبار التي انتشرت مؤخرًا حول وجود خلافات بينه وبين الفنانة نيللي كريم بعد عرض فيلم “ع الزيرو” غير صحيحة تمامًا.

المنتج جمال العدل والفنانة نيللي كريم - مصدر الصورة: يوتيوب بالإضافة إلى تعديل خاص بكاتب المقال

وفي تصريحاته لوسائل الإعلام، أشار العدل إلى أن نيللي هي فنانة كبيرة وأنه لا يوجد أي خلافات بينهما على الإطلاق، داعيًا أي شخص يملك معلومات تثبت العكس أن يفصح عنها ويقدم الدليل.

وأضاف العدل أن بعد التعاقد بين العدل جروب والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كان لديهما خطة لإنتاج مسلسلات تتكون من 15 حلقة فقط، وأوضح أن يسرا رفضت فكرة المسلسلات المكونة من 15 حلقة، ونيللي في البداية رفضتها أيضًا، لكنها في النهاية وافقت على العمل فيها، مؤكدًا أن أجر الفنان في المسلسل المكون من 30 حلقة سيكون أعلى من أجره في مسلسل الـ 15 حلقة.

وأشار العدل إلى أن الأخبار المتداولة حول وجود خلافات مع نيللي غير صحيحة، وأن هناك تواصل مستمر بينهما وأن العمل لم ينته بعد، جاء ذلك بعد إعلان الفنانة نيللي كريم استعدادها لمسلسلها الجديد “فراولة”، والذي ستشارك فيه في موسم دراما رمضان المقبل، حيث ستبدأ التصوير مطلع العام الجديد.

يتكون المسلسل من 15 حلقة وتعود نيللي فيه إلى الكوميديا بعد غياب سنوات منذ مسلسلها “بـ100 وش” مع الفنان آسر ياسين، وأعلنت الشركة المنتجة للمسلسل بدء التصوير في يناير المقبل حتى الانتهاء من كتابة العمل والتعاقد مع باقي أفراد الطاقم الفني والتمثيلي.

سبق لنيللي كريم أن أعلنت في وقت سابق أنها ستعود إلى الكوميديا، بعد أن قدمت تجربتين دراميتين جادتين في الموسمين الماضيين بعنوان “عملة نادرة” و”فاتن أمل حربي”، مشيرة إلى أن الدراما أجهدتها نفسيًا وقررت تقديم تجربة كوميدية في رمضان المقبل.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد