آسر ياسين يشارك بمسلسل “نسيت كلمة السر” في ماراثون مسلسلات رمضان 2023

أصبحت إطلالة النجم آسر ياسين على جمهوره ضمن مسلسلات رمضان أمر أساسي، يستعد له خلال عام كامل من اختيار فكرة المسلسل، وفريق العمل، وأصبح يتحدى نفسه قبل أن يتحدى زملاءه أبطال مسلسلات رمضان في أن يكون كل مسلسل أكثر إبداعا وتشويقا، وأعلى قيمة فنية وأدبية.

آسر ياسين

مسلسل النجم آسر ياسين في رمضان 2023

آسر ياسين

اسم المسلسل الجديد للنجم آسر ياسين، والذي سوف يشارك به في مارثون شهر رمضان المبارك هو ” نسيت كلمة السر”، وهو مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم للكاتب المؤلف حسن كمال حيث تدور أحداث المسلسل في أجواء من الإثارة والتشويق.

يلعب آسر ياسين دور بطل في إحدى الألعاب، يتعرض لمرض خطير هو مرض ALS  الذي أصيب به اللاعب مؤمن زكريا.

الإصابة بالمرض وتأثير ذلك على حياة البطل

تتناول قصة مسلسل “نسيت كلمة السر” للكاتب حسن كمال في خطها الرئيسي متابعة المرض وخصائصه وفرص علاجه، وفي نفس الوقت تناقش تأثيره على حياة البطل المصاب (آسر ياسين) الاجتماعية وعلاقاته المختلفة.

خلطة من الأحداث الاجتماعية والسياسية خلال 10 سنوات

آسر ياسين

تتشابك الأحداث داخل المسلسل، لتعرض العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية التي مرت بها البلاد على مدى 10 سنوات، من وجهة نظر مراقب للأحداث دون مشاركة فعلية فيها لأسباب عدّة نتعرف عليها عند مشاهدة العمل.

مخرج مسلسل رمضان القادم “كلمة السر”

قامت الشركة المنتجة لمسلسل “نسيت كلمة السر” من بطولة النجم آسر ياسين باختيار المخرج هاني خليفة ليقوم بإخراج المسلسل. وتعد تلك هي المرة الأولى التي يجتمع فيها آسر ياسين مع المخرج هاني خليفة في عمل فني. وقد وافق المخرج من حيث المبدأ على تولي إخراج المسلسل، على أن تبدأ التحضيرات للتنفيذ واختيار فريق العمل من الأبطال المشاركين في المسلسل، وكذلك الفنيين، وأماكن التصوير.

آسر ياسين

ومن المقرر أن يتم عرض مسلسل “نسيت كلمة السر” ضمن مسلسلات رمضان 2023.

أعمال فنية جديدة للنجم آسر ياسين في طريقها إليك

آسر ياسين

يقوم حاليا النجم آسر ياسين بتصوير المشاهد المتبقية من فيلم “شماريخ”، من إخراج “عمرو سلامة”، وتشاركه البطولة الفنانة أمينة خليل، وكل من خالد الصاوي، سالي حماد، أدهم الشرقاوي، محمد ثروت، ومعهم مصطفي درويش، بمشاركة العديد من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف وإخراج عمرو سلامة وتدور أحداثه في إطار درامي تشويقي أكشن.

آسر ياسين في انتظار عرض فيلم “السرب”

آسر ياسين

وفي نفس السياق، فقد انتهى آسر ياسين من تصوير فيلم “السرب” الذي يشاركه البطولة فيه النجم أحمد السقا. والفيلم من تأليف عمرو عبد الحليم، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

يشارك في الفيلم كل من محمد ممدوح، دياب، شريف منير، كريم فهمي، أحمد حاتم، مع عدد من ضيوف الشرف.

أعمال آسر ياسين في مواسم رمضان السابقة

آسر ياسين

يعد مسلسل “ب100 وش” الذي قدمه آسر ياسين مع النجمة نيللي كريم ومجموعة الفنانين في رمضان 2021 من أعمال دراما رمضان البارزة، حيث حقق نجاحا هائلا من إخراج المخرجة المبدعة كاملة أبو ذكري.

أما في رمضان 2022، فقد أمتع آسر ياسين وباقي أبطال العمل الجمهور بالمسلسل الرائع “سوتس بالعربي”، والمأخوذ عن مسلسل أمريكي شهير يحمل نفس الاسم.

آسر ياسين

وعلى ذلك ينتظر منه الجمهور مواصلة التألق في دراما رمضان القادم 2023.

اقرأ أيضا

مسلسل ناطحة سحاب

محمد فراج وبسنت شوقي في برنامج نجوم السماء. شاهد الحلقة كاملة

تغيير موعد عرض العاصوف 3

لقاء غادة عادل مع فان دام

شاهد الحلقة 8 من مسلسل الاختيار 3

أحمد داش يتصدر الترند بدوره في مسلسل Moon Knight

واقعة اختطاف أحد فريق عمل مسلسل “بطلوع الروح”

رد فعل نيللي كريم على بيان الأزهر بشأن مسلسل فاتن أمل حربي

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد