مسلسلات رمضان: العاصوف في جزئه الثالث يناقش استغلال المنابر في جمع التبرعات.. شاهد الحلقة 3 كاملة

في الحلقة الأولى من الجزء الثالث من مسلسل العاصوف تناول تنويه عن أحداث الجزأين الأول والثاني، وذلك من أجل تذكير المشاهد بتلك الأحداث، وفي نفس الوقت تتيح للمشاهد الذي يتابع المسلسل للمرة الأولى من تفهم تسلسل الأحداث، واستعراض المحطات الأساسية في كل جزء.

مسلسل العاصوف 3

أبطال العمل

مسلسل العاصوف 3
أبطال المسلسل

 

اقرأ أيضا

مسلسل العاصوف

تناولت الحلقة الأولى من مسلسل العاصوف 3 مجمل ما مر بالمجتمع من احداث في فترة الثمانينات، والتطورات التي حدثت به.

وكان أوضح ما في هذه الفترة هو استغلال منابر الدعوة من أجل جمع تبرعات تحت مسمى الدعوة للجهاد في افغانستان.

مسلسل العاصوف 3
الأسرة السعودية

 

اقرأ أيضا

سنوات الجريش

وقام بتجسيد الشخصية الرئيسية في المسلسل ” خالد الطيان” الفنان ناصر القصبي، بقدراته الفنية الكبيرة، ومع تغير تركيب الشخصية خلال الفترات المختلفة، وتجسيدها ببراعته المعتادة.

في الجزء الثالث من العاصوف يستمر أبناء أسرة “الطيان” في أنشطتهم التجارية حيث يستمر “محسن” -ويجسد شخصيته الفنان عبد الإله السناني- ما بين نجاح وفشل، الذي امتد على مدار الجزأين الأول والثاني، بينما تبدأ “ابنة سامي” في الظهور في الجزء الثالث.

مسلسل العاصوف 3
مشاهد من المسلسل

 

اقرأ أيضا

مسلسل ناطحة سحاب

تغيير موعد عرض مسلسل العاصوف 3

وقد أتاح تغيير الموعد المعتاد للمسلسل من وقت الذروة بعد الإفطار، ليكون موعد عرضه في الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، مما أتاح المجال لمشاهدة الحلقة على منصات التواصل الاجتماعي وتحقيق ترند المشاهدات الأعلى بين الأعمال السعودية التي تم إنتاجها في 2022.

مسلسل العاصوف 3
لقطات من المسلسل

 

هذا ويستأنف مسلسل العاصوف العرض في رمضان 2022، بعد توقف دام عامين بسبب جائحة كورونا، والإجراءات الاحترازية التي اتخذت للحد من انتشارها، ومنها إيقاف الإنتاج الفني وغلق الاستديوهات.

وقد رصد مسلسل #العاصوف 3 التغيرات التي حدثت في المجتمع في فترة من أهم الفترات ما يبن عام 1988، 1898، وتم استعراض التحولات الاجتماعية واقتصادية في المملكة في هذه الفترة، متخذة من مدينة الرياض مثالا للمجتمع السعودي.

التعرض لحرب الخليج وتداعياتها

كانت حرب الخليج وتحرير الكويت محطة رئيسة تركت بصماتها السياسية والاقتصادية وأيضا الاجتماعية على البلاد، حيث تناولت جهود المملكة السعودية وعلى رأسها الملك فهد بن عبد العزيز رحمه الله، في تحرير الكويت وإعادة إعمارها.

تناول المسلسل أيضا النهضة العمرانية الكبيرة التي حدثت في تلك الفترة، متزامنة مع النهضة التكنولوجية، ودخول عصر الإنترنت، والتطور التجاري أيضا.

نجوم الجزء الثالث من مسلسل العاصوف 3

يأتي الفنان #ناصر_القصبي على رأس العمل، ويشاركه البطولة مجموعة من الفنانين المتميزين وهم: #عبد_الإله_السناني، #ليلى_السلمان، عبد العزيز السيكيرين، ريم عبد الله، ريماس منصور، حبيب الحبيب.

تتر المسلسل

مسلسل العاصوف 3
بوستر المسلسل

 

لم يحدث أي تغيير في تتر المسلسل، لأنه ارتبط بوجدان الجماهير خلال الجزأين الأول والثاني، وهو من كلمات خلف الحربي، ووضع موسيقاه الملحن ناصر الصالح. وشدا بالألحان راشد الماجد، وهكذا يكون مسلسل العاصوف 3 هو العمل الدرامي الأهم في رمضان 2022.

موضوعات ذات صلة

مسلسل “المشوار”

مسلسل “فاتن أمل حربي”

مسلسل “راجعين يا هوى”

مسلسل “أحلام سعيدة”

مسلسل “بطلوع الروح”


شاهد الحلقة الثالثة كاملة

https://tv.on-drama.com/watch.php?vid=a9dc140f2


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد