بصورة الكلاكيت تعلن نيللي كريم عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل ” ليه لا”

أعلنت النجمة نيللي كريم عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل” ليه لا” الذي تقوم ببطولته، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الحالي وهو من إخراج نادين خان بصورة الكلاكيت.

مسلسل "ليه لا"

يشارك نيللي في بطولة المسلسل عدد من النجوم والفانين منهم “أحمد طارق، و”معتز هشام” وتعكف المخرجة نادين خان بالتعاون مع منتج العمل “عبد الله أبو الفتوح” على اختيار باقي أبطال العمل.

الجزئين الأول والثاني من مسلسل “ليه لا”

مسلسل "ليه لا"

وكان قد تم عرض الجزء الأول من مسلسل “ليه لا” من بطولة “أمينة خليل”، بمشاركة عدد من النجوم منهم هالة صدقي، ومحسن محيي الدين وشيرين رضا، ومحمد الشرنوبي. تناول الجزء الأول مناقشة حرية الفتاة في أن تستقل عن الحياة في بيت الأسرة وتبدأ الحياة معتمدة على نفسها. وكان أول بطولة مطلقة للنجمة أمينة خليل.

مسلسل "ليه لا"

أما الجزء الثاني فكان من بطولة “منة شلبي” الذي قدمت فيه شخصية طبيبة عيون، وشاركها العمل كل من أحمد حاتم، أمير شاهين، وسارة عبد الرحمن. هذا الجزء من تأليف مريم ناعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

نيللي كريم تستعد لموسم رمضان القادم بمسلسل”عمرة نادرة”

مسلسل "ليه لا"

ويشارك في بطولة المسلسل النجم جمال سليمان مع فردوس عبد الحميد، كمال أبو رية، وهشام عاشور، وعدد من الفنانين سيتم الإعلان عنهم تباعاً، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، ومن إخراج ماندو العدل، وإنتاج شركة العدل جروب .

يبدأ تصوير حلقات مسلسل “عملة نادرة” في منتصف نوفمبر القادم.

على هامش مسلسل عملة نادرة

مسلسل "ليه لا"

بدا “ماندو” مخرج المسلسل في معاينة مواقع التصوير، الذي تدور أحداثه في الصعيد، كما بدأت الفنانة نيللي في بعض تدريبات الأداء من أجل إتقان اللهجة الصعيدية.

الانتهاء من تصوير المسلسل الكوميدي “روز وليلى”

مسلسل "ليه لا"

كانت الفنانة نيللي قد انتهت من تصوير مسلسل “روز وليلى” التي شاركتها البطولة فيه الفنانة يسرا.وقد انتهت نيللي كريم مؤخرا من تصوير المسلسل الكوميدي “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وهو مكون من 12 حلقة، ومن إنتاج إحدى المنصات الرقمية، وهي المرة الأولى التي تجمع الفنانتان نيللي كريم ويسرا في عمل واحد.

“وعد إبليس” آخر أعمال نيللي كريم ظهر على الشاشة

مسلسل "ليه لا"

يعد مسلسل وعد إبليس أخر أعمال الفنانة نيللي كريم، والذي تم تقديمه من خلال إحدى المنصات الفضائية، وقامت فيه نيللي كريم بدور شرفي لكنه قوي ومؤثر.

اقرأ أيضا

مسلسل آسر_ياسين “نسيت كلمة السر” في رمضان 2023

مسلسل “فاتن أمل حربي”

رد فعل نيللي كريم على بيان الأزهر بشأن مسلسل فاتن أمل حربي

كواليس الأخطار التي تعرض لها فريق مسلسل “بطلوع الروح” يكشفها محمد عبيه مؤلف العمل

شاهد برومو مسلسل “الثمانية” من بطولة آسر ياسين وخالد الصاوي

الفنان أحمد أمين يتواصل مع جمهوره ويجيب على أسئلتهم بشأن مسلسل “جزيرة غمام

اترك تعليقاً