بالفيديو: صاحبة السعادة إسعاد يونس مع كريس المصري في مهرجان العلمين 2023

ضمن فعاليات مهرجان العلمين لصيف 2023 استضافت الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها المميز “صاحبة السعادة” فرقة “أيامنا الحلوة”، والساحر كريس المصري، أمس السبت 29/7/2023.

مهرجان العلمين

إسعاد يونس تشارك بالغناء مع فرقة أيامنا الحلوة

وقد شاركت الإعلامية الفنانة “إسعاد يونس” فرقة “أيامنا الحلوة” في غناء مجموعة من أغاني الصيف الجميلة، حيث تفاعل معها الحضور في حماس كبير.

مهرجان العلمين

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=ee-AqsU7fr8

الفيديو الترويجي للساحر كريس في مدينة العلمين الجديدة يحدث ضجة واسعة

مهرجان العلمين

وقد أحدث الفيديو الترويجي للساحر كريس وهو يطير في سماء العلمين تفاعلا كبيرا ورد فعل هائل لدى رواد المدينة، وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قرر أن يقدم كريس مجموعة من عروضه السحرية المصنفة على أنها الأكبر في منطقة الشرق الوسط ضمن فعاليات مهرجان العلمين لصيف 2023.

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=haGQJZ_A55o

مهرجان العلمين الأول 2023

انطلقت فعاليات الحدث الترفيهي الأكبر في منطقة الشرق الأوسط، مهرجان العلمين الأول لصيف 2023، حيث بدأت فعاليات المهرجان يوم 13 من شهر يوليو الحالي، ومن المقرر أن يمتد حتى نهاية فصل الصيف، متضمنا عددا كبيرا ومتنوعا من الأنشطة الترفيهية والفنية المختلفة.

على هامش فعاليات مهرجان الصيف في مدينة العلمين الجديدة

مهرجان العلمين

يتضمن مهرجان صيف 2023 في مدينة العلمين الجديدة فعاليات فنية ورياضية، والعديد من المعارض والعروض الترفيهية المبتكرة، لتقدم للرواد تجربة فريدة وغير مسبوقة في تلك المدينة الساحرة على ساحل البحر المتوسط، مما جعلها محط أنظار العالم، وهدف سياحي يسعى إليه الكثيرون.

العالم علمين

مهرجان العلمين

“العالم علمين” هو الاسم الذي تم إطلاقه على مهرجان صيف 2023 في مدينة العلمين الجديدة، حيث تعد واجهة سياحية عالمية يتطلع إليها العالم أجمع. ومن المتوقع أن تستقبل المدينة خلال فترة المهرجان الذي بدأ يوم 13 يوليو الحالي ويمتد حتى 26 أغسطس القادم، ما لا يقل عن مليون زائر من مصر والبلاد العربية الشقيقة، للاستمتاع بالجو الرائع والفعاليات المثيرة والمتميزة.

كوكبة من الفنانين المصريين والعرب تشارك في مهرجان العلمين الصيفي

مهرجان العلمين

 

بعد انقضاء نهار ممتع بين الأنشطة الترفيهية المذهلة، يحلو السهر مع نجوم مصر والوطن العربي، التي تضيء تلك السهرات بحضورهم ومشاركتهم بفنونهم المفضلة لدى الجماهير، يتفاعلون معها حتى الساعات الأولى من الصباح.

يشارك في حفلات مهرجان العلمين الصيفي كل من الفنان ” تامر حسني”، الفنانة نانسي عجرم، الفنانة إليسا، ومعهم الفنان راغب علامة، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين من مصر والمنطقة العربية، وبذلك وضعت مدينة العلمين الجديدة على خريطة السياحة العالمية بقوة وامتياز.

شاهد الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=WG9IzZ-t8SM

اقرأ أيضا

دي_جي_كونكر Djkonkar إلهام وإبداع في عالم موسيقى الراب

شاهد المطرب التركي وراي يغني على نيل مصر

الليلة المذهلة لتكريم مئوية_محمد_الموجي في الرياض

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد