قائمة مسلسلات رمضان الإذاعية لعام 2024: بمشاركة حلمي، هنيدي، وأكرم حسني

في رمضان، تُزهر الإذاعات المصرية بمجموعة مميزة من الأعمال الفنية المتنوعة، تُبث هذه الأعمال على مختلف المحطات الإذاعية، لتُقدم للمستمعين باقة من المسلسلات والفقرات الترفيهية خلال الشهر الفضيل، يُشارك في هذه الأعمال نخبة من نجوم الفن المصري، مما يُضفي عليها مزيدًا من التميز والتشويق.

مسلسل “فبركة”

يشهد مسلسل “فبركة” تألقاً متميزاً بفضل مشاركة كوكبة من أبرز نجوم الفن، حيث يجتمع أحمد حلمي، هنا الزاهد، سامي مغاوري، سوسن بدر، طه دسوقي، نور قدري، محمد رضوان، على صبحي، وإنچي على في قصة مشوقة تتناول العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية، من تأليف الكاتبة المبدعة نوران نصار، وإخراج صفي الدين حسن.

“أبويا شقيقي”

في خطوة مثيرة ومنتظرة، كشفت إذاعة “راديو النيل” عن تفاصيل مسلسل الفنان الكوميدي الشهير محمد هنيدي المنتظر لرمضان المقبل، وقد أصدرت الإذاعة البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل المنتظر بعنوان “أبويا شقيقي”، الذي يعد ضمن أعمال الكوميديا الساخرة، يظهر في البوستر الدعائي النجمان محمد هنيدي وشيري عادل، مما يشير إلى وجود مشاهد كوميدية ومثيرة في هذا العمل الجديد الذي يعد من أبرز إنتاجات الدراما الإذاعية في موسم رمضان لعام 2024.

“غير صالح للنشر”

تم الكشف مؤخراً عن مشاركة الفنان محمد سلام في المسلسل الإذاعي المنتظر “غير صالح للنشر”، حيث تعاقدت معه إذاعة إنرجي في الفترة الأخيرة، وقد حضرت رئيسة الإذاعة عايدة سعودي للإعلان عن هذا العمل الجديد الذي يعد واحداً من أبرز إنتاجاتهم لموسم رمضان، يأتي العمل من سيناريو وحوار أحمد محارب دوجلاس ومحمد محارب، ومن إخراج زهرة رامي.

“شاكر مش فاكر”

تم الإعلان عن تعاقد الفنان هشام ماجد لبطولة مسلسل إذاعي يحمل عنوان “شاكر مش فاكر”، وتشترك معه في هذا المشروع الفنانة نور قدري، ومن المقرر بث هذا المسلسل الإذاعي عبر محطة راديو النيل.

“سوبر فوزية”

تم الإعلان عن مسلسل “سوبر فوزية”، الذي يجمع بين نجوم الفن إسعاد يونس ومحمد رضوان، ومن المقرر أن يتم إذاعته على راديو النيل.

“زكريا أبو ندا”

بجانب مشاركته في المسلسل التلفزيوني “بابا جه”، يقدم أكرم حسني أيضًا المسلسل الإذاعي “زكريا أبو ندا” خلال شهر رمضان 2024.

نشر حسني البوستر الرسمي للمسلسل، حيث ظهر بملابس السطو وبين يديه ذهبًا قام بسرقته، ليبرز الطابع الكوميدي للعمل الجديد الذي سيقدمه في الراديو خلال شهر رمضان، ومن المقرر بث حلقات المسلسل عبر إذاعات راديو النيل مثل شعبي اف ام، راديو هيتس، وميجا اف ام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد