بالفيديو: دونالد ترامب وتغيير لرؤيته السابقة في الترشح للرئاسة الأمريكية

في الانتخابات الأمريكية المقبلة يتنافس الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، على تولي فترة رئاسية أخرى، وهو يحاول تحقيق رؤيته الجديدة بشأن الترشح للرئاسة.
وعلى الرغم من أن ترامب كان لديه رؤية مختلفة في شبابه بشأن دوره السياسي، إذ صرح في مقابلة عقدها عام 1980 مع مذيعة شبكة إن بي سي، رونا باريت، بأنه لا يرغب في الترشح لرئاسة الولايات المتحدة ويفضل تكريس حياته لخدمة البلاد.

بالفيديو: دونالد ترامب وتغيير لرؤيته السابقة في الترشح للرئاسة الأمريكية

دونالد ترامب أثناء المقابلة

وقد أشار ترامب إلى أن العديد من رؤساء الشركات الكبيرة يتجنبون المشاركة في السياسة، معتبرًا أن هناك أشخاصًا يمتلكون رؤية سياسية جيدة لإدارة البلاد ولكنهم لا يحظون بتأييد الجماهير، بينما يوجد آخرون قد لا يكونون ذوي كفاءة عالية ولكنهم يجذبون الاهتمام بفضل سحرهم الشخصي.

 

 

وقد أعتبر ترامب أن آرائه السياسية الحادة قد لا تنال استحسان الناخبين، وحتى الآن فقد تمكن ترامب من الفوز بـ 13 ولاية في الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري، بما في ذلك ولايتي تكساس وكاليفورنيا، وفقًا لتقارير شبكات التلفزيون الأميركية التي أعلنت عن نتائج “الثلاثاء الكبير” الذي يشمل 15 ولاية ويحدد مرشح الحزب الجمهوري للرئاسة.

وعلى الرغم من خسارته ولاية واحدة أمام منافسته نيكي هايلي وهي فيرمونت فإن ترامب يأمل في العودة إلى البيت الأبيض بعد أن أزاحه الديمقراطي جو بايدن عام 2020، وأن يحصل على أكبر عدد من المندوبين في الولايات الـ15 في طريقه للفوز بترشيح الحزب الجمهوري.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد