بالفيديو: بعد شائعات كثيرة الأميرة كيت تظهر بابتسامة في السوق الريفي برفقة الأمير وليام

تم نشر لقطات جديدة مساء يوم الاثنين تُظهر الأميرة كيت وهي تبتسم بجانب زوجها الأمير وليام في سوق للمزارعين بمنطقة وندسور الواقعة غربي لندن.
ولقد أثارت الحالة الصحية للأميرة كيت العديد من الشائعات والتكهنات في الأسابيع الأخيرة.
وقد تم تداول مقطع فيديو وصورة فوتوغرافية تظهر فيهما الأميرة كيت (البالغة من العمر 42 عامًا) وهي تسير وتبتسم بشكل واضح.
ووفقًا للتقارير الإعلامية البريطانية، فإن هذه الصور التقطت يوم السبت أمام سوق للمنتجات الزراعية المحلية في وندسور وهو منطقة قريبة من منزلهما الريفي العائلي.
وقد تعرضت كيت لعملية جراحية كبيرة في منطقة البطن في 16 يناير، وأعلن القصر الملكى في ذلك الوقت أنها لن تستأنف أعمالها العامة حتى عيد الفصح.
وكان من المفترض أن يكون قد نُشر صورة للأميرة وهي تبتسم ومحاطة بأطفالها في 10 مارس بمناسبة عيد الأم ردًا على النظريات المتداولة وإنهاء الجدل.
ومع ذلك لم تحقق الصورة المضمون منها، بل أثارت الكثير من الجدل بعد اكتشاف تعديلات عليها وحذفها من خدمات خمس وكالات أنباء كبرى نشرتها، وقد اعتذرت كيت رسميًا وتحملت المسؤولية قائلة إنها تحاول أحيانًا تعديل الصور كما يفعل المصورون الهواة.

بالفيديو: بعد شائعات كثيرة الأميرة كيت تظهر بابتسامة في السوق الريفي برفقة الأمير وليام

من مقطع الفيديو

 


وقد قامت صحيفة “الصَن” بنشر الصورة الجديدة التي تم نشرها مساء يوم الاثنين مع رسالة موجهة للأميرة تقول: “سعداء برؤيتك كيت”.
ورأت صحيفة “ديلي ميل” بأن هذه الصورة سوف تُسكت النظريات المؤامرة وسوف تطمئن محبي الأميرة بشأن تعافيها بعد العملية الجراحية التي خضعت لها.
وقد انتشرت أخبار يوم الاثنين حول تلقي هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” إخطارًا بأن العائلة الملكية قد تصدر إعلانًا في أي لحظة، ولكن لم يتم إصدار تأكيد رسمي ولم يتأكد الخبر من الهيئة بعد.
عادةً ما يُحذّر قصر باكنغهام وسائل الإعلام للتحضير للإعلانات الكبيرة، ومثال على ذلك الإعلان السابق عن إصابة الملك تشارلز بالسرطان في فبراير الماضي، حيث تم إخطار بعض المراسلين بهذا الخبر.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد