بالفيديو: هروب خيول الجيش في وسط مدينة لندن

أثارت ظاهرة غير مألوفة استغراب المارة في وسط مدينة لندن يوم الأربعاء، حيث شوهدت خيول تركض بسرعة عالية وتتسبب في حالة من البلبلة والفوضى، وقد وقعت اصطدامات بالمركبات بينما كان الناس يشهدون هذا المشهد الغير عادي.
وفي هذا السياق فقد ألحقت الخيول التابعة للجيش البريطاني، أضرارًا بالغة ببعض المركبات وأصابت على الأقل أربعة أشخاص بجروح.
وقد تم تداول مقطع فيديو على منصة التواصل الاجتماعي “اكس” يُظهر حصانين يركضان بشكل متهور في إحدى الجادات الرئيسية، حيث تجاوزا دراجة “سكوتر” ثم اصطدما بسيارة أجرة بعد تجاوزهم إشارة المرور.
وفي تصريح للإعلام فقد صرح ناطق باسم الجيش بأن “عددًا من الخيول التابعة للجيش هربت خلال تدريب روتيني صباح ذلك اليوم”، وأكد أن جميع الخيول تمت السيطرة عليها فيما بعد وأعيدت إلى المعسكر، مشيرًا إلى وجود إصابات بين الموظفين والخيول وأن الجميع يتلقون العلاج الطبي اللازم.
وقد تدخلت فرق الإسعاف لمساعدة شخص سقط من فوق حصان قرب قصر باكنغهام، وهو المكان الذي توجد فيه اسطبلات بعض الوحدات العسكرية المرموقة، وتم استدعاء سيارات الإسعاف إلى ثلاثة مواقع مختلفة لنقل أربعة أشخاص إلى المستشفيات لتلقي العلاج.

بالفيديو: هروب خيول الجيش في وسط مدينة لندن

من مقطع الفيديو

 


ووفقًا للتقارير الإعلامية البريطانية فقد تم رصد خمسة خيول تجوب الشوارع بحرية، وأفاد شهود عيان بتحطم زجاج حافلة وسيارة أجرة نتيجة لهروب الخيول العنيف.
وقد أعلنت شرطة لندن بأنها تمكنت من السيطرة على اثنين من الخيول في حي لا يمهاوس الواقع على بعد حوالي ثمانية كيلومترات شرق قصر باكنغهام.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد