منصة “انستغرام” تعتزم اتاحة ميزة الملاحظات الصوتية للمستخدمين قريبًا

كشفت تقارير جديدة منتشرة على شبكة الإنترنت، عن اعتزام شركة ميتا طرح ميزة مشاركة الملاحظات الصوتية القصيرة لمستخدمى منصة انستغرام. وتعتبر هذه الميزة من ضمن المزايا الثورية التي اضافتها شركة ميتا للقصص التشاركية على تطبيق واتساب في وقت سابق من هذا العام.

انستغرام تطرح خاصية الملاحظات الصوتية قريبًا - مصدر الصورة: The Verge

خاصية الملاحظات الصوتية

وصرح رئيس منصة انستغرام “آدم موسيرى” بأن ميزة الملاحظات الصوتية ستسمح للمستخدمين بإضافة مقطع صوتي غنائي مدته لا تتجاوز 30 ثانية إلى الملاحظات، كما أكد على أنه لم يتم اختبار الميزة رسميًا حتى الآن، لكن من المرجح إطلاقها للمستخدمين قبل نهاية العام الجاري.

وكانت منصة انستغرام التابعة لشركة ميتا الأمريكية، قد أطلقت مطلع الشهر الجاري مزايا جديدة في تبويب الرسائل المباشرة للحد من المراسلة بين المستخدمين الذين لا تجمعهم صلات.

وتجدر الاشارة، أن منصة انستغرام تعتزم تقديم العديد من المزايا للمستخدمين خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما تراجع عدد المستخدمين النشطين في تطبيق ثريدز الجديد.

عمومًا، من المتوقع نجاح فكرة الملاحظات الصوتية، خاصة بعدما نجحت فكرت الملاحظات النصية التي تسمح للمستخدمين بمشاركة أفكارهم مع الأصدقاء في نصوص قصيرة لا تتجاوز 60 حرفًا مع إمكانية اضافة الوجوه التعبيرية، للتعبير عن الحالة المزاجية المستخدمين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد