بعد العطل الفني الذي ضرب واتساب اليوم.. مستخدمي التطبيق يتوجهون إلى تويتر وانستجرام

اتجه الكثير من مستخدمي تطبيق واتساب إلى منصة انستجرام ومنصة إكس “تويتر سابقاً” اليوم بعد أن حدث عطل فني داخل تطبيق واتساب نفسه، حيث صرح الكثير من المستخدمين أن هناك عطل في التطبيق والبعض الآخر قال أنه لا يمكن فتح الدردشات داخل التطبيق، وبعضاً من المستخدمين الآخرين قالوا أن الرسائل لا يمكن إرسالها واستقبالها من قبل الطرف الآخر في المحادثة.

هذا وقد صرحت الشركة المالكة لتطبيق واتساب ميتا أن التطبيق يواجه عطل فني وهذا التصريح كان قد تم نشره عبر الحسابات الرسمية الخاصة بالتطبيق في وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى بما في ذلك منصة إكس، حيث جاء تصريح الحساب الرسمي الخاص بالتطبيق على النحو التالي.

“نحن نعلم أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلات في الوقت الحالي، ونحن نعمل على إعادة الأمور إلى 100% للجميع في أسرع وقت ممكن”

وكان هذا التصريح قد تم نشره على الحساب الرسمي الخاص بالتطبيق على منصة إكس “تويتر سابقاً”، وبناء على هذا التصريح فقد تم تداول الكثير من التصريحات والفيديوهات الساخرة من قبل المستخدمين على منصة إكس، تلمح إلى توجه الجميع إلى منصة تويتر حتى يتم إصلاح العطل الفني في تطبيق واتساب.

الجدير بالذكر أن العطل الفني حدث في جميع أنحاء بلدان العالم ليس بعض الدول فقط بل أكد المستخدمين من مختلف دول العالم أن العطل الفني في واتساب حدث بالفعل معهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد