كيف تقوم بنسخ رابط حسابك على فيسبوك ومشاركته على المنصات الأخرى بالخطوات

منصات التواصل الاجتماعي كثيرة ومختلفة وفي بعض الأحيان يرغب المستخدم في أن يقوم بنسخ رابط الحساب الخاص به على منصة ما ومشاركته مع أصدقائه وأقاربه بحيث يمكنهم متابعة حسابه، وكل منصة رقمية تختلف عن الأخرى من حيث الاستخدام وطريقة نسخ الروابط من عليها أو مشاركة المنشورات وما إلى ذلك، فعلى سبيل المثال في حالة أراد المستخدم أن يقوم بنسخ رابط حسابه الشخصي على منصة تيك توك، فيجب عليه الدخول إلى حسابه الشخصية والقيام بنسخ رابط حسابه من الإعدادات الشخصية في حسابه، وهناك الكثير من المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة حسابتهم الشخصية على فيسبوك مع الأصدقاء والأقارب أو حتى مشاركته في منصات تواصل اجتماعي أخرى ولكن المستخدمين لا يعرفون كيفية القيام بهذا الأمر.

في الواقع طريقة نسخ رابط الحساب الشخصية على فيسبوك ومشاركته على المنصات الأخرى أو مع الأصدقاء أو الأقارب يعتبر أمراً سهلاً، ويمكن لأي شخص القيام به سواء كان يستخدم تطبيق فيسبوك على هاتفه المحمول، أو يقوم بالتصفح على فيسبوك من خلال جهاز الكمبيوتر وفي كل الأحوال يمكن القيام بالأمر.

فيسبوك يعتبر واحداً من أهم منصات التواصل الاجتماعي والأكثر استخداماً، حيث يضم فيسبوك ملايين المستخدمين من جميع أنحاء العالم، كما أن فيسبوك لديه استخداماً عديدة سواء لتصفح آخر المنشورات ومتابعة المستجدات، أو بهدف التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والأقارب، أو لأداء الأعمال وإذا كنت تستخدم فيسبوك لأداء الأعمال مثل التسويق لمنتجاتك أو حسابك يعتبر حساب تجاري بالتالي ستحتاج إلى مشاركة حسابك الشخصي مع أكبر عدد من المستخدمين لكي يتمكنوا من اكتشاف المنتجات أو الخدمات التي تقدمها، وجميعنا نعلم أيضا إذا كنت ترغب في أن يتم اكتشاف حسابك من قبل الكثير من المستخدمين الآخرين في جميع أنحاء العالم، فيجب أن تقوم بمشاركة حساب فيسبوك الخاص بك على منصات التواصل الاجتماعي مثل تيك توك أو انستجرام أو تويتر، لذلك يعتبر مشاركة الحساب الخاص بك أمراً مهماً جداً.

خطوات نسخ رابط حساب فيسبوك على الآيفون

لن يشكل الأمر فارقاً إذا كنت تستخدم هاتف ذكي يعمل بنظام الأندرويد أو يعمل بنظام تشغيل الـ ios، بما أن الخطوات ليس صعبة ولكن سنتعرف أيضا على خطوات نسخ رابط حساب فيسبوك في هاتف الأندرويد والآيفون.

1- في هاتفك الآيفون قم بفتح تطبيق فيسبوك أولاً، وإذا لم يكن لديك التطبيق قم بتحميله على هاتفك الآيفون من متجر آب ستور.

2- بعد فتح فيسبوك على هاتفك، قم بالدخول إلى ملفك الشخصي عبر الضغط على صورتك أو بروفايل في الأسفل.

3- الآن ستنتقل إلى شاشة البروفايل الخاص بك، بجانب اسمك ستجد قائمة الخيارات وهي الثلاث نقاط، قم بالضغط عليها.

4- الآن ستنتقل إلى نافذة جديدة بها العديد من الخيارات فقط قم بالسحب لأسفل حتى تجد رابط حسابك الشخصي.

5- ستجد أيقونة نسخ رابط الحساب أسفل الرابط على الفور، قم بالضغط عليها، وسيتم نسخ الرابط.

6- بعدها انتقل إلى أي منصة تواصل اجتماعي أخرى وقم بلصق الرابط الذي نسخته للتو، أو يمكنك مشاركته في دردشة ما مع أصدقائك أو أقاربك حتى يتم اكتشاف الحساب الخاص بك على فيسبوك.

خطوات نسخ رابط حساب فيسبوك على الأندرويد

1- في بداية الأمر قم بفتح تطبيق فيسبوك على هاتفك الأندرويد، وإذا لم يكن لديك يمكنك تحميله على هاتفك من متجر جوجل بلاي وبعدها ابدأ في الخطوات.

2- بعد فتح تطبيق فيسبوك، قم بالدخول إلى ملفك الشخصي.

3- ستجد قائمة الخيارات بجانب اسمك الشخصي وهي الثلاث نقاط قم بالضغط عليها.

4- الآن سيتم نقلك إلى نافذة بها العديد من الخيارات الشخصية، قم بالسحب لأسفل حتى تجد خيار نسخ رابط الحساب.

5- قم بالضغط على خيار نسخ رابط حسابي، وبعدها توجه إلى أي منصة رقمية أخرى والصق الرابط الذي نسخته للتو، أو يمكنك مشاركته مع أصدقائك وأقاربك بشكل خاص.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد