وداعاً للإنترنت| واتساب يطلق ميزة ثورية جديدة لإرسال الملفات بدون إنترنت وشرط واحد للإستفادة منها

بدأ تطبيق المراسلات الفورية واتساب في اختبار ميزة جديدة أسعدت ملايين المستخدمين حول العالم، وهذه الميزة تساعد مستخدمي التطبيق على إرسال واستقبال الملفات بدون الحاجة إلى الإنترنت، وهذا يعني أن المستخدم سيكون بمقدوره مشاركة الصور والفيديوهات بالواتساب، وبدون أن يكون جهازه أو جهاز الشخص الآخر المرسل إليه متصلاً بالنت.

تحديثات واتساب

آخر ميزات واتساب

ميزة واتساب الجديدة لمشاركة الملفات بدون إنترنت

وقام الواتساب بإطلاق إسم People nearby على هذه الميزة، وهي تعني الأشخاص القريبون، وتعتمد في عملها على إرسال الملفات عبر البلوتوث في التطبيق نفسه، وذلك كما في ميزة أجهزة أبل AirDrop، وميزة Fast Send بأجهزة الأندرويد.

قد يهمك أيضاً:

ومن أجل الإستفادة بميزة واتساب الجديدة، والتي تتيح للمستخدم إرسال بيانات بدون إنترنت، يجب أولاً أن يكون المستخدم قد حصل على أحدث نسخة من واتساب، والسماح للتطبيق بالوصول للموقع الجغرافي والبلوتوث والملفات المتواجدة بالجهاز، وعلى كافة المستخدمين الإطمئنان من ناحية هذه الميزة، لأنها ستكون مشفرة تماماً، كما أن بيانات رقم هاتف المرسل لن تظهر للطرف الآخر.

 

 

كما أفادت بعض المواقع المتتبعة لأخبار الواتساب أن التطبيق بصدد الحصول على مجموعة من الميزات الأخرى، والتي تشبه نظيرتها الموجودة بتطبيق التيلجرام المنافس الأول لواتساب، وذلك مثل الفلاتر بقائمة الدردشات، والتي تعمل على مساعدة المستخدمين في تصنيف المراسلات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد