تحديث جديد لـ Instagram يُتيح للمستخدمين تعديل الرسائل المباشرة

أطلقت Meta تحديثا جديدا لتطبيق Instagram يسمح للمستخدمين بإجراء تعديلات على الرسائل المباشرة، بشرط رئيسي واحد، وهو أن لا يتعدى 15 دقيقة بعد إرسال الرسالة.

كيفية تعديل الرسالة

بمجرد إرسال رسالة مباشرة وإدراك ارتكابك للخطأ، كل ما عليك سوى الضغط باستمرار على الرسالة المرسلة، وسيؤدي هذا على الفور إلى ظهور قائمة منسدلة، وبعدها البحث عن كلمة “تعديل” وقم بالتغييرات المطلوبة، ولن يدرك أحد بهذا التعديل، طالما تم ذلك في غضون 15 دقيقة.

تعديل الرسائل ليس هو التغيير الوحيد الموجود في هذا التحديث، يمكنك أيضا تثبيت ما يصل إلى ثلاث من رسائلك المباشرة المفضلة في الأعلى، وهو أمر مفيد جدا في حالة المحادثات الجارية، ويمكن القيام بذلك مع الدردشات الفردية والمحادثات الجماعية، وكل ما عليك فقط، هو الضغط باستمرار على علامة تبويب المحادثة، والبحث عن القائمة المنسدلة ثم اضغط على “تثبيت” لإجراء التحويل.

كما يسمح هذا التحديث أيضا بالتنقل بين المحادثات وقراءة أسهل، حسب التفضيل الشخصي، أما باقي الميزات الأخرى فهي تجميلية، بعضها يتضمن رسوما متحركة فريدة، بالإضافة إلى توفير طريقة لحفظ الملصقات المفضلة في الرسائل المباشرة لتسهيل الوصول إليها، وذلك عن طريق الضغط باستمرار على الملصق وسيظهر للمستخدم في المرة التالية التي يحتاجه فيها.

وتقوم Meta بإجراء تغييرات باستمرار على Instagram ومنصاتها الأخرى، مما يتيح للمستخدميها التواصل مع بعضهم بسهولة أكبر وميزات أكثر، تماشيا مع التطور السريع التي تشهده مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع ظهور تقنيات الذكاء الاصطناعي الحديثة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد