تسريب جديد يكشف تفاصيل عن هواتف Xiaomi 14 المتوقع إصدارها خلال الشهور المقبلة

تُعد شركة شاومي الصينية، من الشركات التى تنتهج سياسة عدم الإفصاح عن مواصفات هواتفها المستقبلية قبل إصدارها رسميًا. وذلك بهدف عدم تمكين المنافسين من معرفة تفاصيل الهواتف المستقبلية. وبرغم ذلك، كشفت تسريبات جديدة عن بعض التفاصيل المتعلقة بسلسلة هواتف Xiaomi 14 الرائدة.

تسريب جديد يكشف تفاصيل عن هواتف Xiaomi 14

تسريبات جديدة حول هواتف Xiaomi 14 - مصدر الصورة: Xiaomiui

حيث توالت تسريبات حديثة أكدت على أن الشركة الصينية تعتزم تصنيع أحد هواتف السلسلة الجديدة بمواد مختلفة. فوفقًا لتسريبات قناة Digital Chat Station الشهيرة، فإن شاومي تعتزم اصدار النسخة البرو من سلسة Xiaomi 14 بإطارات مصنوعة كليًا من سبائك الألومنيوم، كما ستقوم بتصنيع الغطاء الخلفي للهاتف آيضًا من مادة الألومنيوم.

موعد إصدار سلسلة هواتف Xiaomi 14

وكشفت القناة كذلك عن موعد إطلاق هواتف شاومي 14 للأسواق العالمية والصينية. حيث أكدت القناة خلال الساعات الماضية، على أن شركة شاومي لن تتأخر في إطلاق منتجاتها الجديدة للمستهلكين حول العالم. خاصة بعدما حققت سلسلة هواتف شاومي 13 الرائدة نجاح كبير خلال الشهور الماضية.

عمومًا، من المتوقع إطلاق الهواتف الجديدة وباقى المنتجات الذكية للشركة، قبل نهاية شهر نوفمبر القادم. وفيما يتعلق ببعض مواصفات هواتف شاومي الجديدة، فإن معظم التقارير تشير إلى أن النسخة البرو ستحمل شاشة منحنية من كافة الزوايا، أما باقي هواتف السلسلة ستحمل شاشة مسطحة مع زوايا مستقيمة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد