سناب شات يحذف خاصية هامة من التطبيق قبل نهاية يناير

قررت الشركة المالكة لتطبيق “سناب شات” حذف تطبيق سناب كاميرا الذي يتيح للمستخدمين الظهور أمام الاخرين، أو الطرف الآخر من المحادثة في صورة جمجمة محترقة أو صورة حيوان، أو نسخة غريبة من نفسه، أثناء محادثة الطرف الآخر فيديو.

سناب شات يحذف خاصية هامة من التطبيق

سناب شات يحذف خاصية هامة من التطبيق

سناب شات يحذف خاصية مهمة

أعلنت الشركة اعتزامها حذف ذلك التطبيق الهام اعتباراً من 25 يناير الجاري 2023 من نسختي سناب شات على الأجهزة التي تعمل بنظام ويندوز، أو التي تعمل بنظام التشغيل ماك، وفق ما نشرته صحيفة البيان.

 

 

اشتهر تطبيق سناب كاميرا، الذي يمكن استخدامه من قبل العديد من المستخدمين ككاميرا افتراضية عند إجراء أي محادثة فيديو أثناء جائحة كورونا، حيث تم استخدامه من أجل إضفاء أجواء من المرح بين العديد من المستخدمين عند إجراء محادثات الفيديو، والتي كانت تتم عبر تطبيق زووم لمؤتمرات الفيديو.

سبب حذف الخاصية

جاء قرار الشركة بحذف التطبيق، بعد امتلاء مواقع التواصل الاجتماعي بقصص المستخدمين الذين لم يتمكنوا من وقف الوجوه الساخرة خلال اشتراكهم في محادثات جادة بشأن العمل، مما تسبب في العديد من المضايقات للكثيرين.

وفي حال رغبة أحد المستخدمين في استمرار استخدام المرشحات عبر سناب شات كاميرا على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص به، لن يتمكن من ذلك إلا في حال استخدام محادثات الفيديو عبر تطبيق سناب شات فور ويب خلال الفترة القادمة أو في المستقبل، وهذه المرشحات تُسمى لينسيس أون سناب شات، حيث أنها متاحة أيضاً لمستخدمي محادثات الفيديو على الهواتف الذكية.

يهمك أيضاً:

من أول فبراير.. يوتيوب يبدأ مشاركة الأرباح مع منشئى محتوى الأفلام القصيرة
لا تتجاهله.. تحذير هام لمالكى هواتف أندرويد من “تنبيه أحمر”
واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لمشاركة صوتية كحالة.. تفاصيل

موعد الحذف

وهنا يجب الإشارة إلى أنه بعد 25 يناير 2023 لن يستطيع المستخدمين تنزيل تطبيق سناب شات كاميرا، كما أنه سوف يتوقف على الأجهزة التي تم تثبيته عليها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد