بأفضل كاميرا على الإطلاق.. تسريبات جديدة بشأن هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra

كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل هامة بشأن كاميرات هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra، حيث يحتوي الهاتف على كاميرا واسعة الزاوية 200 ميجابيكسل، ومن المتوقع أن يحقق هاتف سامسونج الرائد نسبة مبيعات كبيرة، وبالتالي أرباح عالية خلال الفترة القادمة، وسط حالة من الترقب الكبير من عشاق شركة سامسونج عملاق تصنيع الهواتف الذكية في العالم.

بأفضل كاميرا.. تسريبات جديدة بشأن هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra

هاتف جلاكسي اس 24- مصدر الصورة: صدى البلد

كاميرات سامسونج Galaxy S24 Ultra

وفقاً لتقرير من The Elec سوف تحتوي كاميرا هواتف سامسونج القادم على كاميرا بدقة 200 ميجابيكسل، وذلك بالإضافة إلى كاميرا مميزة فائقة الاتساع من نوع ultrawide بدقة 12 ميجابكسل، وتقريب البصري بدقة 50 ميجابيكسل، مع كاميرات تكبير بصري 10x بدقة 10 ميجابكسل.

المستشعرات

من المتوقع أن تكون جميع المستشعرات الموجودة في هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra هى نفس المستشعرات الموجودة في الهاتف السابق من سامسونج وهو هاتف S23 Ultra، وذلك باستثناء كاميرا 50 ميجابكسل 5x.

ستقوم شركة سامسونج بتوريد مستشعر 200 ميجابيكسل في ذلك الهاتف المميز، ولكنها سوف تقسم توريد الكاميرا فائقة الاتساع 12 ميجابيكسل مع شركات Sunny Optical، Namuga.

من جانبها ستقوم شركتي Sunny Optical وSamsung بتوريد كاميرات 10x و5x، بينما ستقوم شركتي Namuga وMCNEX بتوريد الكاميرا الأمامية من الهاتف بدقة 12 ميجا بيكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو وفقاً لما نشره التقرير.

سيحتوي هاتف سامسونج القادم Galaxy S24 وS24 Plus على كاميرات مميزة مطابقة إلى حد كبير من الجيل الحالي مع التغيرات التي تم الإشارة إليها وفقاً للتقرير:

  • كاميرات رئيسية بدقة 50 ميجابكسل.
  • كاميرا فائقة الاتساع 12 ميجابكسل.
  • كاميرات تكبير بصري 3x 10 ميجابكسل.

هواتف سامسونج في 2024

وفقاُ للتقرير الذي تم نشره، تهدف شركة سامسونج إلى شحن نحو 35.2 مليون وحدة من سلسلة هواتف Galaxy S24 في عام 2024، على أن يكون منها:

  • 15.9 مليون وحدة (45٪) من Galaxy S24 Ultra.
  • 13.5 مليون وحدة (38٪) من S24.
  • 5.8 مليون وحدة (16٪) من Plus.

يهمك أيضاً

سناب شات تُطلق ميزات جديدة رائعة بالذكاء الاصطناعي
آبل تُطلق تحديث iOS 17.2 المذهل مع عدد من المميزات الرائعة
بشاحن خيالي.. ريلمي تُطلق هاتفها المميز Realme GT5 بإمكانيات رائعة
رسمياً ريلمي تُطلق هاتف Realme GT5 Pro بمواصفات رائدة وسعر مناسب

والجدير بالذكر أن شركة سامسونج تسعى خلال هذه الفترة إلى طرح العديد من الإصدرات القوية والرائدة، وذلك من أجل جذب العديد من العملاء والمستخدمين الجدد، أملاً في تحقيق نسبة مبيعات كبيرة في العديد من دول العالم، وخاصة أنها تحظى بشعبية كبيرة لدى المستخدمين في العديد من دول العالم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد