سناب شات تُطلق ميزات جديدة رائعة بالذكاء الاصطناعي

أعلنت خلال الساعات الماضية منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة “سناب شات”، عن إطلاق ميزات جديدة رائعة ومميزة بالذكاء الاصطناعي لمستخدمي خدمة Snapchat Plus، وهى من الخدمات المدفوعة للمستخدمين، حيث تتضمن هذه الميزات ميزة إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي وذلك بناءً على نص مكتوب، بالإضافة إلى ميزة رائعة وهى توليد صور تعاونية بالذكاء الاصطناعي.

ميزات سناب شات الجديدة

شعار سناب شات - مصدر الصورة: يوتيوب

إنشاء صور لمستخدمي Snapchat Plus

تسمح ميزة إنشاء صور بالذكاء الاصطناعي لمستخدمي Snapchat Plus بإنشاء صور فريدة من نوعها، حيث تكون تلك الصور مميزة بناءً على نص مكتوب، حيث يمكن للمستخدمين كتابة أي نص يريدونه، مثل “صورة لشاطئ جميل” أو “صورة لقطط تلعب”،أو صور لـ” كلب يمرح”، وسوف يعمل الذكاء الاصطناعي على إنشاء الصورة بناءً على هذا النص المكتوب من قبل المستخدم وحسب رغبته في الحصول على صورة مميزة.

توليد الصور

أما ميزة توليد صور تعاونية بالذكاء الاصطناعي، فسوف تسمح الميزة الجديدة للمستخدمين اثنين من Snapchat Plus بتوليد صورة واحدة تجمع بينهما بشكل مميز، حيث يمكن للمستخدمين اختيار أي صورة يريدونها، وسيعمل الذكاء الاصطناعي على دمج الصورتين في صورة واحدة بشكل مميز ورائع.

تسعى شركة سناب شات خلال هذه المرحلة لإطلاق عدد من الميزات الجديدة، وذلك من أجل جذب العديد من العملاء والمستخدمين خدمة Snapchat Plus.  حيث حققت هذه الخدمة انتشارًا واسعًا منذ إطلاقها في يونيو الماضي، وخاصة أنها مدفوعة مما يزيد من مكاسب الشركة وتحقيق أرباح مالية كبيرة، في ظل منافسة قوية وشرسة مع العديد من، حيث وصل عدد المشتركين فيها إلى حوالي 7 ملايين مشترك.

وتأمل الشركة خلال الفترة القليلة القادمة لتحقيق عدد أكبر من المشتركين، وذلك من خلال الخدمة والميزة الجديدة التي أطلقتها خلال الساعات الماضية، حيث تعم لالشركة على الاستفادة من الذكاء الإصطناعي في الصور والعديد من الخدمات الأخرى أملاً في جذب الكثير من العملاء والمستخدمين إلى التطبيق، وبالتالي تحقيق أرباح مالية كبيرة خلال الفترة القادمة من أجل دعم الشركة.

يهمك أيضاً

آبل تُطلق تحديث iOS 17.2 المذهل مع عدد من المميزات الرائعة
فرصة.. عرض رائع على هاتف iPhone 13 بمواصفات رائعة وسعر مغري
بشاحن خيالي.. ريلمي تُطلق هاتفها المميز Realme GT5 بإمكانيات رائعة
رسمياً ريلمي تُطلق هاتف Realme GT5 Pro بمواصفات رائدة وسعر مناسب
شاومي تُشعل المنافسة بهاتف Redmi A2 Plus تحفة الفئة المتوسطة بسعر مناسب

نجح تطبيق سناب شات خلال الفترة الأخيرة في جذب العديد من المستخدمين وتحقيق نسبة شهرة عالمية في العديد من دول العالم، وخاصة أنه تطبيق سهل في التعامل معه ونقل المحادثات والصور بجودة عالية، ويسعى التطبيق لطرح العديد من الميزات الجديدة مثل الميزة السبق ذكرها في المقال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد