سناب شات: ميزات الذكاء الاصطناعي تجعل صورك أروع من أي وقت مضى

يواصل Snapchat إضافة ميزات جديدة للذكاء الاصطناعي (AI) لمشتركي خدمة Snapchat Plus المدفوعة، وتشمل هذه الميزات القدرة على إنشاء صور بناءً على رسالة نصية، وتوسيع الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي لجعل موضوعها يبدو بعيدًا عن الكاميرا، واستخدام ميزة Dreams مع الصور التي تحتوي على أصدقاء.

إنشاء صور بناءً على رسالة نصية

تسمح هذه الميزة للمشتركين في Snapchat Plus بكتابة مطالبة نصية أو اختيار من قائمة من الخيارات المعدة مسبقًا، مثل “ديسكو مستقبلي” أو “صاروخ يستعد للإقلاع”، ثم يقوم الذكاء الاصطناعي الخاص بـ Snapchat بإخراج صورة بناءً على هذه المطالبة، ويمكن للمستخدمين بعد ذلك تحرير الصورة وإضافة رسالة قبل إرسالها إلى الأصدقاء والعائلة.

توسيع الصور

تسمح هذه الميزة للمشتركين في Snapchat Plus بجعل موضوع الصورة يظهر بعيدًا عن الكاميرا باستخدام الذكاء الاصطناعي لملء الخلفية، حيث يمكن للمستخدمين تجربة الميزة من خلال التقاط لقطة مقربة والضغط على أيقونة “الاقتصاص” في واجهة الكاميرا واختيار “تمديد”.

استخدام ميزة Dreams مع الصور التي تحتوي على أصدقاء

تسمح هذه الميزة للمشتركين في Snapchat Plus باستخدام ميزة Dreams، وهي ميزة الصور الشخصية للذكاء الاصطناعي في Snapchat والتي تعمل على تحويل الصور بناءً على موضوعات محددة مع الصور التي تحتوي على أصدقاء، ويحصل مشتركو Snapchat Plus على إمكانية الوصول إلى حزمة مجانية واحدة مكونة من ثمانية أحلام كل شهر.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الميزات الجديدة إلى زيادة شعبية Snapchat Plus بين المستخدمين الذين يبحثون عن طرق جديدة لإنشاء صور ومقاطع فيديو أكثر إبداعًا، كما أنها قد تؤدي إلى زيادة استخدام ميزات الذكاء الاصطناعي في Snapchat بشكل عام.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد