واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لمشاركة صوتية كحالة.. تفاصيل

يعمل تطبيق واتساب WhatsApp خلال الفترة الأخيرة على طرح العديد من الميزات الجديدة منه ميزة مشاركات صوتية كتحديثات حالة، وذلك من أجل جذب العديد من العملاء الجدد للتطبيق وإرضاء المستخدمين الحاليين، والذي يتخطى عددهم ملياري مستخدم، حيث طرح التطبيق ميزات المجتمعات الجديدة ويعمل على الدعم القوي والموسع للدردشات الجماعية، فضلاً عن رغبة الإدارة القوية في إضافة خيارات الآمان والخصوصية من أجل عدم اختراق الحسابات وسرقة العديد من البيانات الهامة للمستخدمين.

واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لمشاركة صوتية كحالة

واتساب يختبر ميزة جديدة مذهلة لمشاركة صوتية كحالة

ميزة واتساب القادمة

أوضح موقع “timesofindia” أن تطبيق الدردشة المملوك لشركة ميتا يعمل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إرسال ملاحظات صوتية للمستخدمين عبر خاصية الحالة، وهى متاحة الآن لمستخدمي التطبيق التجريبي.

مشاركة صوتية كحالة

رصد موقع “WABetaInfo” المتخصص في أكتشاف تحديثات تطبيق واتساب الجديدة، ميزة مخصصة لمشاركة الملاحظات الصوتية عبر تحديثات الحالة، لدى مستخدمي التطبيق التجريبي من WhatsApp beta على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد.

بدأ مستخدمي الإصدر التجريبي رقم 2.22.21.5 على متجر جوجل بلاي من تجربة الميزة الجديدة، وهى نشر الملاحظات الصوتية أثناء نشر الحالة الجديدة لهم، ووفقاً للقطة الشاشة التي تم تداولها بين العديد من النشطاء والتي نشرها موقع “WABetaInfo”.

حيث أظهرت تلك الصورة رمز الميكروفون الجديد في الجزء السلفي من الحالة أو خاصة الأستوري على تطبيق واتساب، وذلك عند إنشاء حالة جديدة، مما يتبح للمستخدمين تسجيل الملاحظات الصوتية عبر خاصية الحالة عن النشر الجديد لها.

يهمك أيضاً:

من أول فبراير.. يوتيوب يبدأ مشاركة الأرباح مع منشئى محتوى الأفلام القصيرة
لا تتجاهله.. تحذير هام لمالكى هواتف أندرويد من “تنبيه أحمر”
كيفية التفاعل وإرسال ردود الفعل على واتساب بخطوات بسيطة

التحكم في الأستوري الصوتي

وأوضح التقرير أن التطبيق سوف يسمح للمستخدمين في التحكم في الأستوري الصوتي، وذلك من خلال ميزات التسجيل الصوتي المتاحة، والتي منها القدرة على إيقاف التسجيل بشكل مؤقت، أو استئنافه بعد ذلك، وهنا يجب الإشارة إلى أن المدة الزمنية للتسجيل على الحالة هى 30 ثانية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد