تسريبات تكشف إحدى مواصفات هاتف Galaxy M44 القادم من سامسونج

يستعد العملاق الكوري لإصدار سلسلة جديدة من الهواتف الذكية وهي سلسلة Galaxy M44 تلك التي لم يتم الإعلان عن أي تفاصيل تخصها حتى هذا الوقت باستثناء ثورة مسربة رُصدت على إحدى قواعد البيانات أوضحت نوع المعالج الذي سوف تعمل به إصدارات هذه السلسلة، فتعرف معنا في هذا المقال على أهم التفاصيل.

معالج هواتف Galaxy M44

معالج هواتف Galaxy M44

أوضح أحدث التسريبات التي جاءت في قواعد بيانات benchmark بعض التفاصيل حول مواصفات هاتف سامسونج المرتقب Galaxy M44 الذي يظهر في التسريبات برقاقة Snapdragon 888، وكذلك سُجل الجهاز في المنصة بنموذج رقم SM-M446K، كما حقق 1531 نقطة في اختبارات الأنوية الأحادية، و3771 نقطة في اختبارات الأنوية المتعددة.

وأشار التسريب ذاته أن الهاتف سوف يأتي بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجا بايت رام مع إمكانية توفر نسخ متنوعة من حيث مساحة التخزين الداخلية، أما عن نظام التشغيل فسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 13.

قد يهمك: الهواتف الذكية القادمة الأسبوع المقبل: Redmi 12 5G وInfinix GT 10 Pro  والمزيد

موعد إطلاق سلسلة Galaxy M44

حتى الآن لم تعلن شركة سامسونج بشكل رسمي عن موعد إطلاق سلسلة هواتف Galaxy M44 القادمة من خلالها فجميع التسريبات تشير إلى أنها لم تنته بعد من إعداد الأجهزة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن تفاصيل جديدة تخص هواتف هذه السلسلة، فلا تزال المعلومات عنها محدودة حتى وقتنا هذا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد