شاومي تُطلق تحديث Xiaomi Smart Band 8 NFC بمميزات جديدة للساعات الذكية

منذ فترة ليست بعيدة أطلقت شركة شاومي إحدى الساعات الذكية وهي شاومي باند 8 التي تأتي بمييزات متطورة وكان الإطلاق الاول لها في الصين فقط، ولكن نظرًا لهذه المميزات تقرر طرحها على نطاق واسع في الأسواق العالمية ليتمكن من الحصول عليها جميع الأشخاص من مختلف دول العالم، ولكن منذ فترة قصيرة أطلقت الشركة تحديث جديد يضيف مميزات إضافية إلى الساعة تعرف عليها في هذا المقال.

تحديث Xiaomi Smart Band 8 NFC

تحديث Xiaomi Smart Band 8 NFC

 

ترغب شركة شاومي في توفير تجربة مستخدم جيدة لجميع العملاء، ولهذا السبب تفكر بين الحين والآخر في إضافة مميزات جديدة لجميع الأجهزة الذكية التي تصدرها سواء من الهواتف أو الساعات.

وكان من بينهم آخر تحديث وهو تحديث Xiaomi Smart Band 8 NFC المخصص لساعات شاومي باند 8 والذي يضمن للمستخدم إضافة المزيد من المميزات التي تجعل الساعة أفضل من الإصدارات السابقة وتحسن تجربة الاستخدام بالنسبة له.

قد يهمك: مواصفات ساعة Huawei Band 6 وسعرها في السعودية

مميزات تحديث Xiaomi Smart Band 8 NFC

بحسب ما تم الإعلان عنه سوف يأتي تحديث Xiaomi Smart Band 8 NFC بالعديد من المميزات المناسبة لجميع المستخدمين ومنها ما يلي:

  • يدعم التحديث الجديد أداة بطارية IOS والتي من خلالها يتم عرض مستوى شحن البطارية الخاصة بجهاز الآيفون على شاشة الساعة أثناء ارتدائها.
  • يوفر أيضاً ميزة الإيقاف المؤقت والبدء التلقائي المفيد لوضع ركوب الدراجات مما يجعل التدريبات أسهل.
  • كذلك يتضمن التحدبث إصلاح لبعض الأخطاء السابقة التي كانت موجودة في الساعات.

الجدير بالذكر أن شاومي باند 8 تتميز بشاشة من نوع المواليد ذات حجم 1.6 بوصة مع معدل تحديث 60 هرتز ونسبة سطوع 600 نتس في المتر، كذلك تأتي مزودة بعدد من الوظائف مثل تتبع معدل ضربات القلب ومستويات التوتر ويقيم مستويات النشاط على مدار سبعة أيام بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب المدمجة وتحديثات الطقس وغيرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد