“الأفضل في التصوير” الكشف عن مواصفات كاميرا هاتف Vivo X100 Pro الجديد وأهم مميزاتها

كشفت شركة فيفو رسميًا عن مجموعة من هواتفها الذكية في منتصف شهر نوفمبر الجاري من بينها هاتفي Vivo X100 Pro وVivo X100 Pro وبحسب ما تم الإعلان عنه حينها سوف يكونا من أقضل إصدارات فيفو من حيث دقة التصوير وجودة وكفاءة الكاميرات سواء في التصوير العادي أو تصوير الفيديو، وبعد رصد مجموعة من الصور الملتقطة بأحد هذه الهواتف إليكم تقرير بأهم مواصفات ومميزات الكاميرات والتصوير باستخدامه.

كاميرات هاتف Vivo X100

هاتف Vivo X100
هاتف Vivo X100

يأتي جهاز Vivo X100  بكاميرا متطورة للحصول على صور وفيديوهات ذات دقة عالية عند التصوير باستخدامها، وتتمثل مواصفات هذه الكاميرات فيما يلي:

  • كاميرا بزاوية فائقة الاتساع بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 ومستشعر بتنسيق 1/2.76 بوصة.

  • مع كاميرا رئيسية أخرى بدقة 50 ميجابكسل f/1.75 بالإضافة إلى مستشعر Sony IMX988 بتنسيق 1/0.98 بوصة.

  • أما الكاميرا المقربة البيريسكوب فتأتي بدقة 50 ميجابكسل f/2.5 مع مستشعر 1/2 بوصة وتقريب 4.3x وOIS.

التصوير بهاتف Vivo X100

نجد أن الكاميرات الثلاثة الموجودة في الهاتف عالية الجودة تحتوي على عدسة فائقة الدقة من نوع Zeiss مع طبقة عدسة مصححة بشكل رائع تدعم وضع الماكرو، وهذه ميزة جيدة أضافتها الشركة إلى هواتفها الجديدة.

حيث تم دمج وظيفة الماكرو في جميع الهواتف المنافسة من شركات أخرى من سامسونج  وبذلك يمكن لهذا الاصدار أن ينافس اقوى الهواتف الرائدة في التصوير.

قد يهمك: شاومي تُطلق تحديث Xiaomi Smart Band 8 NFC بمميزات جديدة للساعات الذكية

كاميرا هاتف Vivo X100 Pro

مع ذلك عند مقارنة دقة الكاميرات السابقة مع كاميرات الإصدار الأقوى وهو Vivo X100 Pro نجد أنها لا تقترب كثيرا منه حيث تُظهر صور الماكرو ضوضاء أقل في الصورة كما يعمل توازن اللون الأبيض للصور بشكل أفضل من حيث الدقة وفي الوضعيات الليلي والعمودي يمكن الحصول من الهاتف على صور ذات دقة عالية وضوضاء أقل مقارنةً لجميع الهواتف الأخرى التي تدعم نفس المميزات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد