نتيجة مباراة النصر والعدالة، وتألق كلاً من رونالدو وتاليسكا مع عودة لقب هداف الدوري السعودي

انتصر النصر على العدالة المهدد بالهبوط، في المباراة الأخيرة التي جمعت بينهما في الدوري السعودي هذا الموسم، وذلك بفضل تألق نجمي الفريق الهجوميين كريستيانو رونالدو وتاليسكا، اللذين سجلا هدفين لكل منهما.

 

هدف رونالدو الأول في العدالة

افتتح رونالدو التسجيل من ركلة جزاء قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، وعلى الرغم من أن الفريقين كان يفصلهما هدف واحد فقط في الشوط الأول، إلا أن النصر كان الأفضل في الشوط الثاني.

 

الهدف الثاني للنصر بمجهود تاليسكا

سجل تاليسكا الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 55، وتمكن كل من رونالدو وتاليسكا من تسجيل هدف آخر لينتهي اللقاء بفوز النصر بنتيجة كبيرة، وأضاف البديل أيمن أحمد الهدف الخامس في الوقت القاتل.

 

النصر وصدارة الدوري السعودي

بفضل هذا الفوز، يظل النصر في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر، وتستمر آماله في السعي وراء لقب الدوري السعودي.

ترتيب الدوري السعودي

تاليسكا الأول في ترتيب هدافين الدوري السعودي ورونالدو الخامس

يرفع هدفا رونالدو رصيده من الأهداف في الدوري السعودي إلى 11 هدفًا في 9 مباريات مع حفاظه على الترتيب الخامس لهدافين الدوري السعودي، بينما يتصدر تاليسكا دوري المحترفين السعودي برصيد 16 هدفًا في 16 مباراة مشاركةً مع اللاعب إيغالو مهاجم الهلال، في المقابل يبقى العدالة في إحدى مراكز الهبوط، على نفس عدد النقاط مع الفريق الذي يحتل المركز الأخير خارج منطقة الهبوط، ولكنها تتراجع في تصنيف الأهداف المسجلة.

ترتيب هدافين الدوري السعودي حتى الآن

أداء رونالدو مع النصر منذ انضمامه للعالمي

منذ إنضمام الدون لفريق النصر السعودي في صيف عام 2021، لم يكن هناك أي شك بأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعتبر إضافة قوية للفريق، ولم يخيب الدون الآمال، حيث سجل 11 هدفاً في 9 مباريات بالدوري السعودي.

 

 

وليس هذا فقط، بل يبدو أن رونالدو قد أدخل الحماسة والروح العالية إلى فريق النصر، وأنه يحظى بدعم كامل من زملائه في الفريق والجهاز الفني، وعلى الرغم من أنه لم يتمكن من قيادة الفريق للتتويج بلقب الدوري “حتى الآن”، إلا أنه يظل من أبرز المهاجمين في الدوري السعودي، ومن المتوقع أن يستمر في تحقيق المزيد من الإنجازات الفردية والجماعية مع النصر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد