هزيمة قاسية لأرسنال بثلاثية أمام برايتون في الدوري الإنجليزي

تعرض فريق أرسنال لهزيمة قاسية بثلاثة أهداف دون رد أمام برايتون، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب “الإمارات”، ضمن الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم في الموسم الحالي 2022-2023.

 

نتيجة مباراة ارسنال وبرايتون

 

أهداف المباراة

تمكن “جوليو إنشيزو” من تسجيل الهدف الأول لفريق برايتون في الدقيقة 51، وتمكن “دينيز أونديف” من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 86، قبل أن يختتم “بيرفس إستوبينان” تلك النتيجة المذهلة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

الهدف الأول

سجل فريق برايتون الهدف الأول في الدقيقة 51، عندما “تابع إنسيزو” كرة عرضية من إستوبينان داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة رأسية انتهت في شباك حارس أرسنال رامسديل، وذلك بعدما كان خاليًا من الرقابة.

 

 

الهدف الثاني

نجح البديل “أونداف” في تسجيل الهدف الثاني لفريق برايتون في الدقيقة 86، بعدما استغل خطأ في تمريرة تروسارد ليحصل على الكرة وينفرد بحارس مرمى آرسنال رامسديل، وسدد كرة ساقطة سكنت الشباك، ليضيف بذلك هدفًا ثانيًا لفريقه ويزيد الفارق في النتيجة.

 

 

الهدف الثالث

أضاف فريق برايتون الهدف الثالث في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، حيث سدد أونداف كرة من خارج منطقة الجزاء، وتصدى لها حارس مرمى آرسنال رامسديل، لكن الكرة ارتدت إلى إستوبينان الذي سدد الكرة مباشرة وسكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق برايتون بنتيجة 3-0 على آرسنال.

 

 

تشكيل الفريقين في مباراة اليوم

 

تشكيل أرسنال كالآتي:

المرمى: آرون رامسديل

الدفاع: بن وايت – كيفيور – جابريال – كيران تيرني

الوسط: جورجينيو – مارتن أوديجارد – جرانيت تشاكا

الهجوم: بوكايو ساكا – جابريال جيسوس – جابريال مارتينيلي

 

 

وجاء تشكيل برايتون كالاتي:

حراسة المرمى: جيسون ستيل

خط الدفاع: باكسال غروز، ليفبي كوكويل، لويس داتك، استوبينان

خط الوسط: موسيس، جيلمور

خط الهجوم: خوليو، اليكسيسـ كاورو، فيرجسون

 

تشكيل الفريقين لمباراة اليوم

 

ترتيب ارسنال بعد انتهاء المباراة

يحتل فريق أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة، ويتخلف بفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي الذي يمتلك 85 نقطة، علمًا بأن المان سيتي يمتلك مباراة مؤجلة. بينما يحتل فريق برايتون المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 58 نقطة.

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

 

 

تبقى جولتان فقط لفريق أرسنال في مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الحالي، بينما يبقى لفريق مانشستر سيتي 3 جولات لخوضها، ويبدو أن الأمور تسير بشكل جيد بالنسبة للسيتيزنز في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

 

اصابة جابريل مارتينيلي

تعرض فريق آرسنال لصدمة مبكرة في مباراته أمام ضيفه برايتون، التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تعرض مهاجم الجانرز جابريل مارتينيلي لضربة شديدة من لاعب برايتون مويسيس كايسيدو في الدقيقة السابعة، مما تسبب في إصابته في الكاحل، وعلى الرغم من عودته للميدان بعد تلقي العلاج، إلا أنه لم يستطع المشاركة في المزيد من المباراة، وغادر الملعب في الدقيقة 20، ليحل محله لياندرو تروسارد.

 

اصابة جابريل مارتينيلي


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد