موعد مباراة النصر القادمة أمام الخليج في دوري روشن السعودي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يحل نادي النصر ضيفاً ثقيلاً على نظيره نادي الخليج في مباراة الأسبوع التاسع والعشرين من عمر الدوري السعودي لكرة القدم، ويستعد النصر بقوة للمباريات المتبقية من الدوري السعودي، حيث يرغب في الفوز وذلك لتصدر قائمة جدول الترتيب وحصد اللقب هذا الموسم، ونجح النصر في الفوز بمباراة الجولة الماضية علي الفيحاء بنتيجة 3-1.

موعد مباراة النصر والخليج

تقام مباراة النصر والخليج في دوري روشن علي ملعب محمد بن فهد، يوم السبت القادم الموافق 27 إبريل 2024، وتنطلق صافرة حكم المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة علي قناة SSC الرياضية السعودية، ويمكن مشاهدة المباراة عبر شبكة الانترنت من خلال منصة شاهد.

تشكيل النصر المتوقع

حراسة المرمى دافيد أوسبينا
خط الدفاع الغنام – محمد آل فتيل – إيمريك لابورت – أليكس تيليس
خط الوسط بروزوفيتش – أوتافيو – الخيبري
خط الهجوم ساديو ماني – كريستيانو رونالدو – عبدالرحمن غريب

 

ترتيب النصر والخليج في الدوري

يحتل نادي النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 68 نقطة وبفارق 9 نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول، ولعب النصر 28 مباراة فاز في 22 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات.

بينما يأتي نادي الخليج في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 38 نقطة ولعب الفريق 28 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 8 مباريات، وخسر في 11 مباراة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد