كريستيانو رونالدو يكتشف الشخص الذي منع عودته إلى ريال مدريد رغم موافقة بيريز وأوزيل يدافع عن الدون

وفقًا لـ “El Nacional”، كان كارلو أنشيلوتي السبب وراء عدم عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد في مناسبتين في الفترة القليلة الماضية.

ترك رونالدو العملاق الإسباني في عام 2018 باعتباره الهداف التاريخي للنادي (450 هدفًا في 438 مباراة)، فاز الملكي بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا قبل رحيل البرتغالي.

ومع ذلك، بعد مغادرة يوفنتوس في عام 2021، كان صاحب الرقم 7 مهتمًا بشدة بالعودة إلى النادي الذي جعله أحد أفضل اللاعبين في العالم، لكن هذه الخطوة لم تتحقق أبدًا لأن فلورنتينو بيريز لم يوافق عليها.

ذهب البرتغالي للانضمام إلى مانشستر يونايتد، وانتهت فترة رونالدو الثانية لمانشستر يونايتد، أجرى مقابلة متفجرة مع المذيع البريطاني بيرس مورغان، وانتقد إريك تن هاغ ومرافق النادي وعدد من الأمور الأخرى، نتيجة لذلك، تم إنهاء عقده بالتراضي.

الإيطالي خان كريستيانو

بينما أراد رونالدو العودة إلى ريال مدريد وحاول وكيله خورخي مينديز تحقيق ذلك، ورد أن كارلو أنشيلوتي نفى هذه الخطوة وعبر عن عدم رغبته في اتمام هذه الصفقة، وبالنظر إلى العلاقة القوية بين كريستيانو رونالدو والمدرب الإيطالي بين عامي 2013 و2015، اعتبر البرتغالي أنها خيانة، وفقًا للتقرير.

واصل رونالدو طريقه وانضم إلى فريق النصر في الدوري السعودي للمحترفين كلاعب حر، وسجل منذ ذلك الحين تسعة أهداف وقدم تمريرات حاسمة في 10 مباريات لنادي SPL.

حديث الرائع أوزيل عن الأفضل

أطلق نجم ريال مدريد السابق مسعود أوزيل مؤخرًا على كريستيانو رونالدو لقب “الماعز”.

خلال مسيرة كريستيانو رونالدو الأسطورية، شارك عدد قليل من اللاعبين مع البرتغالي بشكل أفضل من مسعود أوزيل، فلعب الثنائي 149 مباراة معًا، واجتمعوا في 39 هدفًا.

أوزيل يمتدح رونالدو حديثاً، وصف أوزيل النجم البرتغالي بأنه أعظم لاعب في كل العصور. قال الألماني عبر MARCA: “لقد كان من الممتع للغاية اللعب مع كريستيانو رونالدو الذي يعد بالنسبة لي أفضل لاعب في كل العصور، كان كلانا متفهمًا جيدًا على أرض الملعب لقد كان مثاليًا.”

ترك أوزيل ريال مدريد في 2013 لينضم إلى فريق أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز بكأس العالم 2014 FIFA مع ألمانيا، ولعب آخر مرة مع فريق باشاك شهير التركي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد