بعد حسم الكلاسيكو.. جماهير الهلال تسخر من منشور لـ فريق الاتحاد: اسمه ميتروفيتش

شهد كلاسيكو السعودية، والذي أقيم مساء أمس الجمعة بين الاتحاد والهلال إثارة كبيرة ومتعة كروية من الطراز الأول، بعد أن حقق الزعيم ريمونتادا تاريخية على حساب العميد، واستطاع أن يعتلي قمة ترتيب دوري روشن برصيد 13 نقطة، ومنذ انتهاء المباراة وردود الفعل لم تتوقف ما بين سخرية وجدل بسبب صفقات الفريقين.

الهلال ضد الاتحاد

صورة توضح احتفال نجوم فريق الهلال بالفوز على الاتحاد- المصدر: حساب نادي الهلال في منصة x.

 

جماهير الهلال تسخر من منشور اتحاد جدة

بعد انتهاء مباراة الاتحاد والهلال نشر حساب العميد في منصة x منشور تضمن نتيجة المباراة، ولكن الغريب إنه دون أسماء من سجلوا الأهداف لصالح الاتحاد وتجاهل من سجلوا لصالح الهلال.

الاتحاد ضد الهلال
صورة توضح نتيجة مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن، المصدر: حساب فريق اتحاد جدة في منصة x.

وهذا الأمر جعل عددا لا بأس به من جماهير الزعيم يسخرون من المنشور، بل وتفاعلوا معه في بعض الردود وكتبوا، نحب نذكركم أن الذي سجل هاتريك في شباك فريقكم يدعى ميتروفيتش، يبدو أن من قام بنشر نتيجة اللقاء لا يعرفه.

وفي نفس السياق كتب أحدهم: يبدو أن صدمة ريمونتادا الهلال في أقل من 5 دقائق جعلت من قام بنشر هذا المنشور ينسى أسماء لاعبي الزعيم.

وحدث جدل واسع عقب انتهاء المباراة بين جمهور الفريقين حيث أكد بعض من جماهير الهلال أن ميتروفيتش هو أفضل صفقة في دوري روشن، جاء ذلك في الوقت الذي اعتبر فيه مشجعي الاتحاد أن الحظ وعدم تعامل نونو سانتو بشكل جيد مع اللقاء كانا عاملين رئيسيين في فوز الهلال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد