قمة الجولة 28.. موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن السعودي 2024 وتاريخ مواجهات الفريقين

عشاق دوري روشن السعودي على موعد مع مباراة قوية سوف تجمع الأهلي والهلال في إطار منافسات الجولة 28 لبطولة دوري روشن للمحترفين، في هذا المقال سوف نتعرف على موعد ومكان إقامة المباراة، وترتيب الفريقين في الدوري حتى الآن، وتاريخ وعدد المباريات التي جمعت الفريقين في الدوري السعودي قبل انطلاق المواجهة المرتقبة بينهما.

موعد مباراة الأهلي ضد الهلال

صورة للاعبي الأهلي والهلال- المصدر: حسابات الفريقين في منصة x وتم التعديل من جانب نجوم مصرية

موعد مباراة الأهلي والهلال

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة أحداث المباراة يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، ويطلق الحكم صافرة البداية في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تحديث: تم تأجيل المباراة من جانب إدارة المسابقات في دوري روشن السعودي إلى يوم الإثنين الموافق 6 مايو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً.

مباراة الهلال والأهلي

ترتيب الفريقين في دوري روشن

خاض فريق الهلال 27 مباراة في الدوري، ويتصدر جدول الترتيب برصيد 77 نقطة، حيث نجح في تحقيق الفوز في 25 مباراة، وتعادل في مواجهتين ولم يتلقى أي خسارة في الدوري هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر يحتل الأهلي السعودي المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 52 نقطة، بواقع 15 فوز و7 تعادلات و5 هزائم.

مباراة الأهلي والهلال

تاريخ مواجهات الهلال والأهلي في الدوري السعودي

التقى الأهلي مع الهلال في 102 مباراة في الدوري السعودي، كان آخرها مواجهة الدور الأول من هذا الموسم، والتي انتهت بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف لصالح الهلال.

وفي 102 مباراة نجح الهلال في تحقيق الفوز في 47 مباراة، مقابل 24 انتصار لصالح أهلي جدة، بينما حسم التعادل نتيجة 31 مباراة بين الفريقين.

تطلعات الفريقين قبل الديربي

يسعى الهلال السعودي إلى تحقيق الفوز ومن ثم الاقتراب خطوة جديدة نحو تحقيق لقب الدوري السعودي، إلى جانب السعي لتحقيق هدف تتمناه كل جماهير الزعيم وهو إنهاء الموسم دون خسارة.

أما الأهلي فيتطلع إلى كسر سلسلة انتصارات الهلال وأن يصبح الفريق الوحيد الذي هزم الزعيم في الدوري هذا الموسم، كما يأمل في حصد الثلاث نقاط والضغط على النصر أملاً في خطف المركز الثاني ومن ثم المشاركة في دوري أبطال آسيا.

والجدير بالذكر أن رابطة دوري روشن للمحترفين قد أصدرت بياناً أوضحت من خلاله سبب عدم قبولها لتأجيل مباراة الهلال والأهلي بداعي أن ذلك سوف يسبب ضغط أكبر على الهلال حال تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد