تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي وموعد المباراة في ذهاب نصف نهائي أبطال إفريقيا والقناة الناقلة

يسعى النادي الأهلي المصري لكتابة تاريخ جديد في بطولة دوري أبطال أفريقيا، عندما يواجه فريق تي بي مازيمبي الكونغولي في ذهاب الدور نصف النهائي، حيث يأمل المارد الأحمر في التتويج باللقب الأفريقي للمرة 12 في تاريخه، والثاني على التوالي، في هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة وتاريخ المواجهات بين الفريقين.

موعد مباراة الأهلي ومازيمبي

تقام مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي يوم السبت 20 أبريل الجاري في الكونغو في تمام الساعة 03:00 مساءً بتوقيت مصر، بينما تقام مباراة الإياب يوم الجمعة 26 أبريل 2024، على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 09:00 مساءً بتوقيت القاهرة

تاريخ مواجهات الأهلي ومازيمبي

أول مواجهة جمعت الفريقين كانت في عام 2002 في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وفاز الأهلي بهدف نظيف، وتعادل الفريقان بدون أهداف في لقاءهم الثاني في نفس المجموعة.

وفي عام 2012، التقى الفريقان مرة أخرى في دور المجموعات، وفاز الأهلي في لقاء الذهاب 2-1، قبل أن يخسر لقاء الإياب بهدفين دون رد.

القناة الناقلة للمباراة

تقوم شبكة قنوات “بي إن سبورتس” ببث كل مباريات دوري أبطال أفريقيا، كونها الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ومن ثم سوف يتم نقل المباراة عبر شاشتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد