شوبير يهاجم إدارة الأهلي بسبب موديست

هاجم الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه “مع شوبير” المذاع على راديو سبورت إف إم، إدارة النادي الأهلي بسبب صفقة الفرنسي أنتوني موديست المهاجم الجديد للفريق الذي لحق بصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

أنتوني موديست لاعب الأهلي - المصدر موقع الوطن سبورت

 

قال شوبير “من الواضح إن اللاعب موديست يعاني من مشكلة وغير جاهز، وهو لاعب جسمه تقيل وسنه كبير، بالإضافة إلى أن الفترة التي ابتعد فيها عن التدريب والملاعب أثرت عليه وعلى جسمه بشكل كبير وواضح”.

وأضاف بأنه ما زال على رأيه بأن موديست لم يكن الاختيار المناسب للنادي الأهلي، ولكن من الذي سيحاسب على الطلبات، موديست لم يكن مهاجم الفريق المنتظر.

شوبير يكشف عن بديل موديست وكهربا في الأهلي

وعن مشاركة موديست أمام صن داونز، علق: «موديست مش لايق على الأهلي، وممكن نعمل بينه وبين كهربا مقارنة علشان نعرف الفرق رغم أن الأخير ليس رأس حربة من الأساس، هناك فروق كبيرة للغاية».

ختم كلامه “من رأيه الشخصي كان على كولر أن يبدأ ب طاهر محمد طاهر في مركز رأس الحربة بدلا من صلاح محسن، وعودة حسين الشحات بإعتباره أحد العناصر الأساسية والفارقة داخل صفوف المارد الأحمر”.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام صن داونز

تنطلق مباراة الإياب بين النادي الأهلي وصن داونز يوم الأربعاء المقبل الساعة الثامنة مساء، المقرر إقامتها علي استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مباريات نصف نهائي الدوري الأفريقي.

ويذكر أن المارد الأحمر خسر في مباراة الذهاب أمام صن داونز بهدف مقابل لاشيء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد