الأهلي يستغني عن مدافع ويرفض عرض بـ3 ملايين دولار لبيع نجمه

اتخذ مسؤولو النادي الأهلي خلال الساعات الماضية قرارا مهما بشأن ثنائي المارد الأحمر محمود متولي ومحمد عبد المنعم مدافعي الفريق الكروي وذلك قبل أيام على غلق باب الانتقالات الشتوية المقررة الثلاثاء المقبل 6 فبراير بقرار رسمي من اتحاد الكرة.

فريق النادي الأهلي- المصدر موقع الوطن سبورت

 

صرح الإعلامي أحمد شوبير أن النادي الأهلي قرر الاستغناء عن اللاعب محمود متولي، وقد تم إخطار اللاعب بهذا القرار من قبل إدارة النادي بناء على أمر من المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر.

صدمة قوية… الأهلي يخطر محمود متولي بالاستغناء

تابع شوبير “أن النادي الأهلي طالب اللاعب بضرورة إحضار عرض للرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث أضاف «كولر يرى أن اللاعب أصبح يصدر طاقة سلبية لزملائه بسبب إصاباته الكثيرة».

الأهلي يرفض رحيل محمد عبد المنعم ويغلق الباب أمام عروض الدوري القطري

أعلن الإعلامي أحمد شوبير أن إدارة القلعة الحمراء رفضت احتراف مدافع الفريق محمد عبد المنعم، مؤكدا أنه تم إغلاق الباب أمام عروض الدوري القطري والتي جاءت للاعب خلال الفترة الماضية، حيث تم إبلاغ اللاعب بأن مارسيل كولر المدير الفني للفريق رفض فكرة التفريط فيه باعتباره أحد أعمدة الدفاع في الفريق.

وعلى الجانب الآخر تلقى اللاعب محمد عبد المنعم عرضا من نادي قطر القطري وقد عرض عليه 3 مليون دولار، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد