بعد ميتروفيتش.. نجم جديد من الهلال يغيب أمام العين

أعلن نادي الهلال السعودي، اليوم الأحد، غياب لاعب جديد من صفوفه، عن اللقاء المرتقب ضد العين الإماراتي في دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

لاعبو الهلال السعودي - مصدر الصورة: جوجل

لاعبو الهلال السعودي - مصدر الصورة: جوجل

ويحل الهلال السعودي، ضيفا على شقيقه العين الإماراتي، غدا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وسيتجدد اللقاء بين الفريقين بعد أسبوع في موقعة الإياب على ملعب المملكة أرينا.

وذكر الهلال في بيان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر “الفحوصات الطبية كشفت إصابة لاعب الفريق ناصر الدوسري في عضلة الفخذ الأمامية خلال لقاء اتحاد جدة في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي”.

وكان ناصر الدوسري قد شارك في المباراة كبديل في الشوط الثاني، وسجل هدفا في فوز الهلال على اتحاد جدة بنتيجة 4-1 على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي.

بيان الهلال السعودي - مصدر الصورة: حساب الهلال على تويتر
بيان الهلال السعودي – مصدر الصورة: حساب الهلال على موقع تويتر

 

وذكر بيان الهلال أيضا “يختتم الفريق تحضيراته الميدانية مساء اليوم الإثنين، على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين”.

وكان الهلال السعودي قد بلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه ذهابا وإيابا على اتحاد جدة بنتيجة 4-0 في مجموع المباراتين بدور الثمانية.

أما العين الإماراتي فقد بلغ المربع الذهبي للبطولة القارية بعد فوزه بركلات الترجيح على النصر السعودي.

ويخسر الهلال في الوقت الحالي، جهود نجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، والذي أصيب خلال ديربي الرياض أمام الشباب، علما بأن اللاعب سجل هدفين في هذه المباراة قبل تعرضه للإصابة.

وتوج الهلال بكأس الدرعية للسوبر السعودي بعد فوزه 4-1 على اتحاد جدة في النهائي، علما بأنه أطاح بالنصر من نصف النهائي، بعد الفوز على العالمي بهدفين مقابل هدف 2-1 الأسبوع الماضي.

كما حصد الهلال مع مدربه البرتغالي جورجي جيسوس، كأس موسم الرياض الودية 2024 بعد فوزه على إنتر ميامي الأمريكي الذي يضم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بنتيجة 4-3، كما تغلب على النصر الذي يضم الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدفين دون رد 2-0 على ملعب المملكة أرينا معقل الفريق الهلالي.

وبات الهلال، قريبا للغاية من حصد لقب دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024، حيث يتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 77 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه النصر، والذي يمتلك 65 نقطة، أما أهلي جدة يأتي في المركز الثالث برصيد 52 نقطة، فيما يحتل اتحاد جدة حامل اللقب، المركز الرابع برصيد 47 نقطة.

وتوج اتحاد جدة بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين في الموسم الماضي 2022-2023 مع المدرب البرتغالي نونو سانتو، الذي رحل هذا الموسم، وتولى قيادة العميد بدلا منه، الأرجنتيني مارسيلو جاياردو مدرب ريفر بليت السابق.

وكان الهلال قريبا من حصد كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال (البطولة العربية) مطلع الموسم الحالي، لكنه خسر المباراة النهائية أمام غريمه النصر بنتيجة 1-2 بعد التمديد للوقت الإضافي، علما بأن البطولة أقيمت في المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد