بعد فوز الهلال على الاتحاد في قمة دوري روشن 2024.. جدل على منصة إكس وتصريح مثير للجدل من قائد اتحاد جدة

نجح فريق الهلال السعودي في الوصول إلى النقطة 63 في جدول ترتيب دوري روشن، وواصل صدارته للترتيب وذلك بعد نجاحه في الفوز على منافسه اتحاد جدة في كلاسيكو كرة القدم السعودية الذي أقيم اليوم على ملعب المملكة أرينا ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي، في هذا المقال سوف نتعرف على كواليس ما حدث بعد المباراة.

قمة الهلال والاتحاد يحسمها الزعيم

بعد تأخره بهدف في بداية المباراة، نجح نجوم فريق الهلال السعودي في قلب موازين المباراة على الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وبذلك حافظ على صدارته لترتيب دوري روشن بعد أن وصل إلى النقطة 63.

وعلى الجانب الآخر أصبح فريق النصر في ورطة كبيرة بعد تعادله أمس مع فريق الحزم بنتيجة أربعة أهداف لكل فريق، وبذلك اتسع الفارق بين النصر والهلال إلى تسع نقاط، وربما يكون ذلك مؤشراً على أن الهلال سوف يحسم لقب الدوري هذا العام.

وبعد خسارة اليوم أصبح نادي اتحاد جدة في المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن برصيد 37 نقطة، وبذلك أصبحت فرصته في المنافسة على الدوري السعودي هذا الموسم شبه مستحيلة.

تصريحات أحمد حجازي عقب مباراة الهلال

تحدث نجم فريق اتحاد جدة السعودي، اللاعب المصري أحمد حجازي، عقب الخسارة أمام الهلال، وكانت له بعض التصريحات المثيرة للجدل، فبعد أن اعتذر لجمهور الاتحاد ووعدهم بالتركيز في المباريات المقبلة في دوري أبطال آسيا، تحدث عن خسارة اليوم وقال: “كان من الممكن أن تسير المباراة أفضل من ذلك ولكن لن أدخل في تفاصيل، الأمور واضحة للجميع.”.

وهذا الأمر جعل متابعي وعشاق نادي الاتحاد على منصة “إكس” يتحدثون عن أنه كان هناك ظلم تحكيمي في المباراة، وأن الهتافات التي قادتها جماهير الهلال السعودي ضد أحمد حجازي، مدافع الاتحاد ربما أثرت على أداء الفريق.

والجدير بالذكر أن أهداف مباراة الهلال والاتحاد جاءت عن طريق: كانتي في الدقيقة 12 لصالح اتحاد جدة، وصالح الشهري في الدقيقة 39، ومالكوم في الدقيقة 59 وسعود عبدالحميد في الدقيقة 67 لصالح الهلال السعودي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد