تأجيل مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن 2024 يثير الجدل وهذا هو الموعد الجديد

أعلنت رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين تأجيل مباراة الأهلي والهلال، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري، الأمر الذي تسبب في حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي تبعها بيان من الأهلي السعودي أعلن من خلاله رفضه لقرار رابطة الأندية.

موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري روشن

تم تأجيل المباراة من جانب إدارة المسابقات التابعة لرابطة دوري روشن إلى يوم الإثنين الموافق 6 مايو المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وكان من المقرر إقامة المباراة يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، إلا أن سوء الأحوال الجوية في دولة الإمارات دفع الاتحاد الآسيوي إلى تأجيل مباراة الهلال والعين إلى 17 أبريل بدلاً من 16 أبريل، وبذلك أصبح من الصعب إقامة مباراة الأهلي ضد الهلال في موعدها السابق.

الأهلي السعودي يرفض تأجيل مباراته أمام الهلال

أصدر نادي أهلي جدة السعودي بياناً عبر حسابه الرسمي في منصة x، أعلن من خلاله رفضه التام لقرار التأجيل، مؤكداً أنه لم يتم أخذ رأي إدارة النادي في القرار.

ووصف البيان قرار التأجيل بالتعسفي والذي لا يتماشى مع مبدأ تكافؤ الفرص لافتاً إلى أن اللائحة التنظيمية للمسابقة تمنح كل فريق يومي راحة بعد كل مباراة، ومن ثم كان من الواجب أن تقام المباراة يوم 20 أبريل الجاري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد