قبل مباراة النصر والحزم.. العالمي ينتظر خدمة من الاتحاد وغموض في موقف رونالدو

يدخل النصر السعودي مباراته القادمة أمام الحزم يوم غدٍ الخميس، باحثًا عن تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للارتقاء في سلم الترتيب، بينما هناك حالة من الغموض تسيطر على موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة مع النصر في هذه المباراة.

فرصة لتضييق الفارق مع الهلال

يسعى النصر لاقتناص نقاط المباراة، مستغلًا تذيل الحزم لترتيب الدوري، ليتمكن من تقليص الفارق مع المتصدر الهلال إلى 4 نقاط، ولكن بشرط أن يقدم له الاتحاد خدمة في الجولة 22 من دوري روشن، حيث يواجه الأخير الهلال يوم الجمعة المقبل، وفي حالة تفوقه على المتصدر سوف يقل الفارق بين النصر والهلال إلى 4 نقاط.

مصير مشاركة رونالدو بانتظار القرار

على الجانب الآخر لم يتم حسم مشاركة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة الحزم، حيث ينتظر قرار لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن تصرفه في المباراة الأخيرة أمام الشباب، وينتظر النصر خدمة أخرى من الاتحاد السعودي بأن يسمح لنجم الفريق بالمشاركة، خاصة وأن رونالدو قال أن هذه الحركة غير مشينة واعتاد على فعلها في أوروبا.

والجدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 52 نقطة، بينما يأتي الحزم في المركز الأخير برصيد 14 نقطة، وتقام مباراة النصر والحزم يوم الخميس 29 فبراير في تمام الثامنة مساء على ملعب الأول بارك بالرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد