الهلال والشباب.. شاهد أهداف الموقعة المثيرة 4/3

نجح الهلال السعودي في تحقيق الفوز على نظيره الشباب بنتيجة 4/3، في المباراة التي لُعبت مساء أمس السبت، ضمن منافسات دوري روشن السعودي لهذا الموسم 2023/2024.

ويستمر الهلال في تقديم العروض المميزة له هذا الموسم، حيث استطاع الفوز على الليوث في عقر دارهم.

ويبحث المدرب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عن تحقيق لقب الدوري السعودي خلال الموسم الحالي، حيث يستمر في تحقيق الانتصارات خلال المباريات الماضية بدوري روشن.

تفاصيل مباراة الهلال والشباب

تقدم الشباب مبكرًا في النتيحة عن طريق مصعب الجوير في الدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، بينما تعادل المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 20 من ركلة جزاء.

وعاد ميتروفيتش لتسجيل هدف التقدم في الدقيقة ال 27, بينما سجل سيرجي ميلينكوفيتش-سافيتش الهدف الثالث في الدقيقة 42، وأضاف الهدف الرابع اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 57 من عمر المباراة.

وقلص الشباب النتيحة من خلال اللاعب حسين الصبياني في الدقيقة 64، وسجل الهدف الثالث اللاعب غانم سايس في الدقيقة 78 من عمر المباراة.

ويواصل الهلال تصدره جدول ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 71 نقطة، بينما يحل الشباب في المركز ال 11 برصيد 28 نقطة.

وكان الهلال قد تعاقد مع عدد من اللاعبين المهمين خلال الموسم الحالي، حيث جاء على رأسهم المهاجم الصربي ألكساندر ميتروفيتش والبرازيلي نيمار جونيور.

شاهد أهداف الهلال والشباب


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد