تصريحات هامة من وزارة العدل بشأن المستفيدين عبر بوابة ناجز خلال إجازة عيد الفطر

قدمت وزارة العدل السعودية خدماتها الرقمية للعديد من المستفيدين السعوديين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية خلال إجازة عيد الفطر المبارك 1444 هجربة، حيث حرصت الوزارة على توفير تلك الخدمات الرقمية خلال الإجازات الرسمية عبر بوابة ناجز التابعة لها، وذلك من أجل التيسير على الجميع.

تصريحات هامة من وزارة العدل بشأن المستفيدين عبر بوابة ناجز خلال إجازة عيد الفطر

بوابة ناجز تقدم الخدمات لأكثر من 100 ألف مستفيد في إجازة العيد

أشارت الوزارة من خلال توضيحات هامة أكدت من خلالها على أنها قدمت الخدمات الرقمية لأكثر من 100 ألف مستفيد خلال إجازة عيد الفطر المبارك، أعاده الله على السعودية والأمة العربية بالخير واليمن والبركات، كما أكدت على ضمان استمرار الخدمات الرقمية على بوابة «ناجز Najiz.sa» التابعة لها.

وأوضحت وزارة العدل أن بوابة ناجز تقدم خدماتها الرقمية لجميع المواطنين والزائرين والمقيمين على أراضي المملكة العربية السعودية وقطاع الأعمال، وذلك وفق خطوات بسيطة وسهلة على الجميع، مما يختصر الوقت والجهد عليهم خلال هذه المرحلة الهامة التي تسعى فيها المملكة لتطبيق رؤيتها في 2030.

يهمك أيضاً

تحذير عاجل من المرور السعودي لقائدي المركبات ونصائح هامة للجميع
غرامة مالية 70 ألف ريال.. بيان تحذيري عاجل للجميع بشأن عقوبة تلك المخالفة الهامة
توجيهات هامة من البنك المركزي للبنوك المحلية بشأن حسابات العملاء

أكدت الوزارة على أنها تعمل على التوسع في رقمنة الخدمات، مما يُساعد المستفيدين خلال الفترة القادمة في الاستغناء عن زيارة المرافق العدلية “المحاكم وكتابات العدل”، كما أنه يعمل على إلغاء استخدام الأوراق في العديد من العمليات، حيث توفر البوابة نحو 150 خدمة مختلفة عبر منصتها الرقمية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد