غرامة مالية 70 ألف ريال.. بيان تحذيري عاجل للجميع بشأن عقوبة تلك المخالفة الهامة

وجهت منذ قليل القوات الخاصة للأمن البيئي تحذير هام وعاجل لجميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية بشأن صيد “النيص”، حيث أكدت على أنه كائن فطري مهدد بالانقراض، ويجب على الجميع الالتزام بالتعليمات وعدم مخالفتها حتى لا يتعرض للغرامة المالية الكبيرة خلال الفترة القادمة.

غرامة مالية 70 ألف ريال.. بيان تحذيري عاجل للجميع بشأن تلك المخالفة الهامة

غرامة مالية 70 ألف ريال.. بيان تحذيري عاجل للجميع بشأن تلك المخالفة الهامة

تحذير من صيد النيص

نشرت قوات الأمن البيئي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بيان هام اليوم الإثنين الموافق 24 أبريل 2023، أكدت من خلاله على عقوبة صيد النيص، حيث أشارت أن عقوبة صيد النيص غرامة مالية بقيمة 70 ألف ريال سعود.

وناشدت القوات الخاصة جميع المواطنين بضرورة التواصل معها والإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداء على البيئة أو الحياة الفطرية بالمملكة العربية السعودية، حيث أكدت على ضرورة الاتصال على رقم 911 بمناطق مكة المكرمة والشرقية والرياض.

أرقام التواصل

وأضافت السلطات أنه يمكن للمواطنين والوافدين في باقي مناطق المملكة العربية السعودية بالاتصال على أرقام 999 و996، وأنه سوف يتم التعامل بسرعة مع جميع البلاغات والتصدي لتلك المخالفات بقوة وحسم.

يهمك أيضاً

هيئة الزكاة ترد على استفسار هام بشأن ضريبة القيمة المضافة والسعر الإجمالي للسلع على الفاتورة
الدفاع المدني السعودي يوجه تحذير عاجل للجميع بشأن المسابح
توجيهات هامة من البنك المركزي للبنوك المحلية بشأن حسابات العملاء

تحاول القوات الخاصة للأمن البيئي في المملكة العربية السعودية التصدي لجميع المخالفين خلال هذه الفترة، وذلك من أجل المحافظة على الحياة الفطرية للعديد من الكائنات النادرة، وتنفيذ التعليمات الصادرة منها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد