هيئة الزكاة ترد على استفسار هام بشأن ضريبة القيمة المضافة والسعر الإجمالي للسلع على الفاتورة

جددت منذ قليل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك بالمملكة العربية السعودية، التأكيد على ضرورة شمول سعر السلعة المعروضة للمواطنين بضريبة القيمة المضافة، حيث أنه يُعتبر السعر الإجمالي للسلعة المعروضة للبيع للمواطنين أو الوافدين داخل المملكة، ويجب على الجميع الالتزام بها وفق التعليمات الأخيرة التي أصدرتها الهيئة.

هيئة الزكاة ترد على استفسار هام بشأن ضريبة القيمة المضافة

هيئة الزكاة ترد على استفسار هام بشأن ضريبة القيمة المضافة

سعر السلع يشمل ضريبة القيمة المضافة

وأضافت الهيئة من خلال تغريده تم نشرها عبر حسابها الرسمي على تويتر، وذلك من خلال الرد على أحد الأشخاص، حيث أكدت على ضرورة أن يشمل السعر المعروض لضريبة القيمة المضافة، ويُعتبر السعر الإجمالي لجميع السلع على الفاتورة.

وأشارت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك أنه يجب على جميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة في حال وجود أي مخالفة للنظام التي أكدت عليه الهيئة، التواصل فوراً معها من خلال قنواتها الشرعية.

حيث ناشت الشاكي بتزويد الهيئة برقم الجوال الخاص به، وذلك من أجل التواصل والعمل على خدمته، وشددت على الجميع أنه سوف يتم التعامل بقوة وحسم مع جميع المخالفين.

يهمك أيضاً

بيان تحذيري عاجل من النيابة العامة السعودية بشأن الأطفال
الدفاع المدني السعودي يوجه تحذير عاجل للجميع بشأن المسابح
توجيهات هامة من البنك المركزي للبنوك المحلية بشأن حسابات العملاء

جاء ذلك من خلال الرد على استفسار ورد إلى الهيئة عبر الحساب الرسمي لها على تويتر «اسأل الزكاة والضريبة والجمارك»، حيث تسأل فيه أحد المستفيدين بشأن إيضاح لسعر معروض على أسطوانة الغاز.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد