وزارة الطاقة تُصدر اللائحة ودليل خدمة توزيع وبيع أسطوانات غاز البترول وحقوق المستهلكين

أصدرت منذ قليل وزارة الطاقة بالمملكة العربية السعودية لائحة نشاط بيع أسطوانات غاز البترول السائل بالتجزئة، وذلك من أجل تحديد عدد من الشروط الهامة للحصول على الرخصة وممارسة نشاط بيع أسطوانات الغاز للمواطنين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك التعرف على التفاصيل الهامة التي سوف نكشف عنها في هذا المقال.

وزارة الطاقة تُصدر اللائحة ودليل خدمة توزيع وبيع أسطوانات غاز البترول وحقوق المستهلكين

وزارة الطاقة تُصدر لائحة نشاط بيع أسطوانات غاز البترول السائل بالتجزئة

حددت الوزارة من خلال تدوينه لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عدد من المتطلبات والشروط الهامة، سواء كانت تلك المتطلبات تنظيمية أو فنية، وكذلك حددت عدد من الإجراءات الرقابية التي يجب على جميع المرخصين لهم بالالتزام بها خلال الفترة القادمة، منعاً لتوقيع العقوبة على المخالفين للائحة.

حرصت وزارة الطاقة على إصدار اللائحة الجديدة ونشرها على الموقع الرسمي، حيث يمكنك الدخول على الرابط من هنا، والتعرف على اللائحة الجديدة الخاصة بنشاط بيع أسطوانات الغاز السائل بالتجزئة.

يهمك أيضاً:

رسمياً.. وزارة العدل تُطلق خدمة إلكترونية جديدة بشأن العقارات
الصحة السعودية تتفاعل مع شكوى مواطن بعد مراجعة أحد المراكز الطبية بالشمالية
تحذير عاجل من القنصلية السعودية في إسطنبول لمواطنيها
بيان عاجل من الجمارك بشأن إحباط عملية تهريب خطيرة بمطار الملك عبد العزيز الدولي

تحاول وزارة الطاقة خلال هذه الفترة توفير أسطوانات الغاز السائل المدعمة لجميع المواطنين السعوديين والوافدين على أراضي المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، حيث يمكنكم الحصول على الرخصة لتوزيع أسطوانات التجزئة بشروط اللائحة الجديدة.

دليل تقديم خدمة توزيع وبيع أسطوانات غاز البترول

كما قدمت وزارة الطاقة دليل تقديم خدمة توزيع وبيع أسطوانات غاز البترول السائل، وذلك من أجل التوعية بالتزامات مقدمي خدمات نشاط التوزيع للمستهلك، وكذلك نشاط بيع أسطوانات الغاز بالتجزئة وحقوق المستهلكين، مع توضيح سياسة معالجة الشكاوى.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد